خليجي 22| تصريحات المدير الفني لمنتخب السعودية قبل مواجهة قطر في إفتتاح البطولة

خليجي 22| تصريحات المدير الفني لمنتخب السعودية قبل مواجهة قطر في إفتتاح البطولة
لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي

أكد لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي على أهمية وصعوبة المواجهة التي تجمع منتخب السعودية بنظيره القطري في إفتتاح كأس الخليج “خليجي 22” والتي تقام مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي، في أولى مواجهات المنتخبين بالمجموعة الأولى بالبطولة.

وأضاف كارو أن جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة على مستوى عالي، وأن مواجهة أي منتخب من المنتخبات الخليجية الأخرى ليست بالأمر السهل.

كما شدد لوبيز على إمكانيات المنتخب السعودي التي تؤهله للتغلب على الصعوبات التي تقع على المنتخبين في هذه المباراة، وأن على اللاعبين أن يبذلوا الكثير من الجهد للفوز بنقاط المباراة الثلاث، لأنها ستكون خطوة هامة جداً للفوز بكأس البطولة.

أما بالنسبة للغيابات التي يعاني منها المنتخب السعودي قبل مواجهة قطر، فقد أكد لوبيز على أهمية هذه الغيابات بالنسبة للفريق، ولكنه أكد على وجود مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تعويض هذا النقص، والفوز بأي مباراة والبطولة أيضاً.

من الجدير بالذكر أن البطولة التي تنطلق مساء اليوم هي البطولة رقم 22 في سجل بطولات كأس الخليج، ويتنافس فيها ثمان منتخبات للفوز بالبطولة، التي تستمر من اليوم وحتى السادس والعشرين من الشهر الجاري، موعد المباراة النهائية بالبطولة.