تفاصيل إختطاف نجل ضابط الأمن الوطنى اليوم أثناء ذهابه للمدرسة ومفاجأة كبيرة تفجرها مدرسته

تفاصيل إختطاف نجل ضابط الأمن الوطنى اليوم أثناء ذهابه للمدرسة ومفاجأة كبيرة تفجرها مدرسته

أعلنت العديد من وسائل الإعلام المصرية اليوم عن خبر اختطاف نجل الرائد محمد قدرى الشهاوى الضابط السابق بجهاز الأمن الوطني، والذي قدم استقالته منذ فترة قصيرة، والطفل حفيد رجل الأعمال المصري الشهير ممدوح عبد ربه غطاطى صاحب توكيلات الكاوتشوك، وذلك من أوتوبيس مدرسته الأمريكية والتي تقع في منطقة الشيخ زايد، حيث قام مسلحين بإيقاف الأوتوبيس واختطاف الطالب منه طبقا لما نشرته وسائل الإعلام.

إلا أن مدرسة الطالب أصدرت بيانا عقب تداول هذه الأخبار على المواقع الإلكترونية، أكدت من خلاله أن الطفل تم اختطافه من سيارة خاصة كانت تقله إلى المدرسة، ولم يكن متواجدا داخل أوتوبيس المدرسة، حيث تمت الواقعة بجوار متجر سعودي، حيث توقفت سيارة عائلية إلى جانب سيارتين أخرتين وأخذ طفل من سيارة العائلة وانطلقت السيارتين.

هذا وطالبت المدرسة في نهاية بيانها وسائل الإعلام بتحري الدقة، وقول الحقيقة وأكدت أن القصة التي نشرتها وسائل الإعلام عارية من الصحة، وطمأنت أولياء أمور الطلبة داخل المدرسة بأن أبنائهم في أمان تام، وأنه لم يتم إيقاف الأوتوبيس مطلقا.

جدير بالذكر أن مديرية أمن الجيزة أكدت أن الحادث ليس به أي شبهة إرهابية، خاصة أن والد الطفل ضابط سابق في جهاز الأمن الوطني، ولكن من المرجح أن الحادث جاء بهدف طلب فدية من أهل الطفل خاصة أن جده رجل أعمال كبير.