نوستر داموس العرب :تحدثت مع كائن فضائى وسكان من المريخ يسكنون الأرض

نوستر داموس العرب :تحدثت مع كائن فضائى وسكان من المريخ يسكنون الأرض
نوستر داموس العرب

فجر الفلكي المصري الشهير أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين والملقب بـ “نوستر داموس العرب”، أنه تحدث مع كائن فضائي من المريخ، وقال أن المفاجأة الكبرى التي لا يعرفها الجميع هي أن الحياة التي نعيشها على الأرض الآن كانت موجودة على الكواكب الأخرى، قبل أن تقوم القيامة على هذه الكواكب، مؤكدا أن القيامة قامت على كوكب المريخ، عندما سجلت وكالة ناسا منذ 6 سنوات شروق الشمس من مغربها على كوكب المريخ.

وأضاف شاهين أن الإسلام دخل المريخ، وأن لديه العديد من الصور والأدلة التي سوف ينشرها قريبا تؤكد كلامه على تواجد مظاهر الإسلام على كوكب المريخ، وأنه سوف يفجر مفاجآت عديدة سوف تعجز وكالة ناسا عن تفسيرها، هذا واكد شاهين لموقع 24 الإماراتي أنه لا يجب السخرية من كلامه أو الاستهزاء به.

وأشار أيضا أن هناك سكان من المريخ يعيشون على الأرض، وذلك بعد قيام القيامة على كوكب المريخ فهجروه وأتوا إلى الأرض، وهم يعيشون في صورة الجنس الأبيض الذي يقطن الدول الاسكندنافية.

جدير بالذكر أن الفلكي أحمد شاهين حصل على لقب نوستر داموس العرب، نظرا لتنبؤاته السابقة القريبة نوعا ما من الواقع، وقد اشتهر بظهوره الدائم مع نهاية كل عام ميلادي حيث يظهر بتوقعاته لأحداث العام الجديد.