أسعار تذاكر مباريات كأس الخليج “خليجي 22”

أسعار تذاكر مباريات كأس الخليج “خليجي 22”
خليجي 22

تنطلق الخميس 13 نوفمبر 2014 مباريات كأس الخليج “خليجي 22” والمقام بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة ثمان منتخبات خليجية، هي السعودية، قطر، اليمن، البحرين، الإمارات، العراق، عمان والكويت، مقسمة على مجموعتين يصعد صاحبي المركزين الأول والثاني للدور الثاني.

وتسهيلاً على الجماهير الخليجية، فقد تم طرح تذاكر جميع مباريات الدورة عبر موقع مكاني، والذي يتم من خلاله حجز التذاكر بطريقة إلكترونية صرفة وآمنة تماماً.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة “خليجي 22” أسعار تذاكر المباريات والتي تشمل حضور مبارتين في نفس اليوم، بواقع 300 ريال للمنصة الرئيسة، و100 ريال للدرجة الأولى، و30 ريال للدرجة الموحدة.

من الجدير بالذكر أن خدمة حجز تذاكر المباريات التي تقام على الملاعب السعودية عن طريق الموقع الإلكتروني “مكاني“، هي خدمة تم إطلاقها حديثاً لتسهيل عملية حجز تذاكر حضور المباريات، كما يمنع حدوث تكدس على البوابات، وذلك لأنه تم تقسيم المدرجات لمربعات تستوعب عدد من الجماهير، يحملون تذاكر هذه المدرجات ويمرون عبر طرق مخصصة لكل مربع على حدة.

ومن المقرر أن تلعب مباريات المجموعة الأولى على استاد الملك فهد الدولي، والتي تضم كلاً من السعودية، قطر، اليمن والبحرين، كما يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد مباريات المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات العراق، الإمارات، الكويت وعمان.