تفاصيل جديدة حول نتيجة المتقدمين لاختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم

تفاصيل جديدة حول نتيجة المتقدمين لاختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم

أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان على موقعها الرسمي أن إعلان النتائج سيكون بعد الانتهاء من الاختبارات، وسيتم التسليم في قاعة الامتحانات لضمان الشفافية، وقد أدي المتسابقون الاختبارات في المواد العامة وهي “تربوي – انجليزي – حاسب آلى”، وتم إخبارهم بالنتيجة على الشاشات، ووقعوا على النتيجة بواسطه رئيس اللجنة.

وأضاف البيان أنه لا يوجد أي شكاوى من جهة المتقدمين على النتيجة، كما أشار أن أماكن ومواعيد عقد الامتحانات لحوالي 50 ألف متقدم في 7 محافظات موجودة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وقال البيان انه سيتم استكمال نشر أماكن ومواعيد الاختبارات تباعا على الموقع وسيتم إضافة المحافظات التي لم يتم إضافتها خلال الفترة المقبلة، وأكد البيان أن الوزارة تقبل اعتذار المتقدمين الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات، وسيتم إخطارهم بموعد الاختبارات القادمة، مع مراعاة انه لابد من إظهار المتقدم بطاقة الرقم القومي وصورة المؤهل الدراسي قبل دخول اللجنة.

وفي حديث مع الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم قال أن اليوم الأول للاختبارات تغيب فيه 10 أشخاص فقط عن أداء الامتحانات، وأضاف أن الاختبارات انتهت دون مشاكل، وانه يتم تصحيح الإجابات إلكترونيا، مع استلام كل متقدم نتيجته قبل مغادرة اللجنة.