التخطي إلى المحتوى
فضيحة جديدة في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

استكمالاً لما نشرناه سابقاً عن مشاكل مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد، ننشر اليوم حصرياً على موقعنا مصر فايف فضيحة جديدة تؤكد الإهمال الجسيم في الوزارة وعدم مراجعة أي بيانات للمتقدمين في المسابقة .

الحكاية بدأت قبل ذلك عندما قمنا بتجربة إدخال أرقام عشوائية لا علاقة لها بالرقم القومي في مصر مثل أرقام 11111111111111 و 12345678901111، وظهرت المفاجأة أن أصحاب هذه الأرقام بياناتهم مستوفاة للشروط، ولكن في هذه المرة ظهرت لنا مفاجأة صادمة عندما قمنا بتجربة إدخال رقم قومي آخر لمعرفة موعد ومكان الاختبار لصاحب هذا الرقم .

قمنا بتجربة هذا الرقم ( 2222222222 ) وللعلم فهو فقط 10 أرقام وليس 14 رقم كما هو معتاد في الرقم القومي ، فقمنا بإدخاله على رابط موقع الوزارة وظهرت لنا هذه البيانات المضحكة كما هو موضح بالصورة ويمكنك عزيزي القارئ تجربتها بنفسك .

مسابقة التربية والتعليم

أقرأ أيضاً

التعليقات

  1. على فكرة الكلام ده كذب انا ادخلت رقمى ولم تظهر نتيجه لانى من الاسكندريه والسويس لم تظهر ايضا اتقو الله فينا الى ظهرت القاهره والجيزه واسوان حرام عليكم اتقو الله فينا حسبى الله ونعم الوكيل

  2. على فكرة الكلام ده كذب انا ادخلت رقمى ولم تظهر نتيجه لانى من الاسكندريه والسويس لم تظهر ايضا اتقو الله فينا وفى انفسكم وانت بتجرب ليه مش ممكن تضيع فرصه على اخوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.