الأرصاد: مازلنا في فصل الخريف، ولا داعي للملابس الثقيلة حاليا

الأرصاد: مازلنا في فصل الخريف، ولا داعي للملابس الثقيلة حاليا

أكدت هيئة الأرصدة الجوية بمصر والأدارة المركزية للأجهزة ومحطات الأرصاد الجوية، علي لسان الدكتور علي قطب رئيس الهيئة، انه في هذا الوقت من العام نحن لم نتخطي فصل الخريف حتي الآن، وأن كل هذا لم يدخل فصل الشتاء بعد، وأن تغير درجات الحرارة علي مدار اليوم وعدة أيام مختلفة هو شيء متوقع في فصل الخريف.

وأوضح أيضا في خلال مداخلتة علي برنامج الحياة اليوم علي قناة الحياة مع لبني عسلل، أن خلال هذا الأسبوع الحالي سوف تعود درجات الحرارة للأرتفاع مرة أخري، وهذا الأرتفاع قد يصل إلي 3 درجات بالنهار، وتقل درجة الحرارة ليلا، وتستمر في الأنخفاض قليلا بعد نهاية هذا الأسبوع، ولكن ستظل درجات الحرارة في زيادة خلال النهار، ولكن هذا لا ينطبق علي المناطق المفتوحة والتي تجتاحها الرياح في الصحراء والأماكن المفتوحة.

نبة الدكتور علي قطب أنه ليس من الضروري البدء في أرتداء الملابس الشتوية بداية من الفترة الحالية، حيث أن تغيير الملابس علي مدي النهار والليل قد يؤدي إلي الأصابة بفيروس البرد، وأنه يجب الأنتظار حتي بداية الأسبوع القادم والذي يلية حتي أنتهاء فصل الخريف، ولكن علي الجميع الحذر ليلا بسبب زيادة درجات الحرارة ليلا عن النهار.

نقدم لكم درجات الحرارة المتوقعة اليوم في مختلف محافظات مصر كما جائتنا من هيئة الأرصدة الجوية بالقاهرة اليوم، علي موقعكم المفضل مصر فايف، لكي تساعد كل أم وكل شخص علي أرتداء الملابس المناسبة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم في جميع محافظات القاهرة

درجات الحرارة المتوقعة اليوم