الأوراق المطلوبة لدخول إختبارات مسابقة المعلمين

الأوراق المطلوبة لدخول إختبارات مسابقة المعلمين

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن مرحلة مسابقة المعلمين الأولى قد دخلت حيز التنفيذ، وتستمر لمدة 15 يوم بدءاً من تاريخه على أن تشمل إختبارات المرحلة الأولى مواد الإمتحان العامة وهى “التربوى والحاسب الألى واللغة الإنجليزية” ومن المقرر أن يتم يومياً إمتحان ما يزيد عن 60 ألف متقدم فى مديريات التربية والتعليم المختلفة.

أما الأوراق المطلوبة لدخول إختبارات المسابقة فهى ” صورة شهادة التخرج ويفضل الأصل إن وجد – صورة من الدبلوم التربوى “لغير الحاصلين على مؤهل تربوى” – بطاقة الرقم القومى”.

وعن مواعيد أماكن اللجان فسيتم إخطار المتقدمين المستوفون للشروط بها من خلال الرسائل القصيرة الـ SMS ، وعن طريق موقع الوزارة والذى لم تعلن عليه الأماكن حتى ساعة كتابة هذه السطور وعللت الوزارة ذلك لوجود خطأ تقنى إلا أنها ستباشر عمليات إدراج البيانات خلال الساعات القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن باقى مراحل المسابقة سوف تشمل اختبارات التخصص وسوف يتم الإعلان عن مواعيهدها تباعاً، وعن موقف المجندين والعاملين بالخارج الغير قادرين على حضور الإختبارات فى مواعيدها فسوف يتم تحديد موعد مخصص لهم عقب إنتهاء مراحل المسابقة الثلاث.