التخطي إلى المحتوى
أخبار اليوم الأول في أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم
مسابقة وزارة التربية والتعليم

مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 ألف معلم التي تم الإعلان عنها منذ عدة أشهر وتقدم إليها الإلاف من الخريجين الراغبين في العمل في وظائف حكومية وبالخصوص وظائف وزارة التربية والتعليم, اليوم تبدأ الوزارة في أختبارات مسابقة التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تقسم أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم إلي ثلاث مراحل علي أن تبدأ أختبارات المرحلة الأولي منها اليوم الموافق الأحد 9 سبتمبر 2014.

ومن المفترض أن يكون جميع المتقدمين للمسابقة قد كشفوا علي الرقم القومي الخاص بهم لمعرفة هل هم في المرحلة الأولي للاختبارات أم لا, فأذأ كانوا كذلك فسوف تظهر لهم لجنة الامتحان الخاصة بهم وموعد الاختبارات.

لقد أكدت سابقا وزارة التربية والتعليم أنها سوف تقوم بإرسال رسائل قصيرة إلي الطلاب الذين سوف يؤدون أختبارات المرحلة الأولي من مسابقة وزارة التربية والتعليم ليتعرفوا علي لجنتهم ومواعيد الاختبارات ولكن لم يتم ذلك.

اقرأ أيضا

اسئلة التربوي المتوقعة

أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

واليوم ونحن الآن في تمام الساعة 6:40 ص سوف نتابع أخبار أختبارات اليوم الأول للمرحلة الأولي من مسابقة 30 ألف معلم وسوف نضعها لكم في هذا الموضوع فقط تابعونا.

سوف يتم تحديث الموضوع بأخر أخبار الاختبارات فور ورود أي معلومة ألينا أن شاء الله.

بالتوفيق للذين سوف يخوضون اليوم أختبارات مسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم.

حتى الآن الساعة 4:55 عصرا لا توجد أي أخبار عن اختبارات مسابقة التربية والتعليم وسط قلق الكثيرين من المتقدمين للمسابقة

من مصادر غير مؤكد ” اليوم الساعة 10:00 م “

تشارك بعض المتقدمين للمسابقة من من خاضوا تجربة أول يوم في اختبارات المرحلة الأولي من مسابقة التربية والتعليم تجربتهم حيث أكدوا أن الامتحان لم يسير بشكل منظم كما كان متوقع, وأن أجهزة الكمبيوتر التي اجري الطلاب عليها الاختبارات كانت متعطله معظم الوقت منما أضاع عليهم فرصة الإجابة بشكل صحيح وسريع, وانه هناك بعض الأقاويل تؤكد أعادة اختبارات أمس مرة أخري.

التعليقات

  1. والله العظيم حرام تعب السنين والمذاكرة وفى الاخر نصبح ضحايا مسابقة التعليم المجهولة

  2. شرط اساسي ليه
    هما كانو قبل كده قالوا للناس علشان تاخدها كشرط للتعين
    اللي اعرفه انه بعد مايتعين الواحد زفت معلم يبقي ياخدها
    ولا هما عايزين يلموا فلوس وخلاص
    وبعدين ايه لازمة امتحان التربوية لما فيه شرط دبلومة تربوية

  3. دة هو الفشل بعينة من وزير فاشل مثل ذالك الوزير لانة عندة من اسس ومعايير الاختيار ما هو يكفى بدون اى اختبارات وهى التقدير الاعلى والنسبة المئوية الاعلى و السن و شهادة التربوى مش الهبل اللى بيعملة اللى سوف يتسبب فى اهدار المال العام فى الدولة وكمان اجهزه عطلانة مش عارفين نمتحن عليها بلااش بربجاندةملهاش اى لازمة يا سادة الوزير اللة حرام ليك انا جايب جيد جدا بنسبة 79.8 حرام عليكم تضيعوا تعب الناس

  4. والله انا شايفة ده كله لعب بالشباب واصلا هم عاملين الامتحانات علشان يسقطوا اكبر عدد ممكن وبعدين يقولوا احنا نزلنا المسابقة وانتم اللى ما اجتازتوش الامتحانبس يا ريت ياجماعة حد يجوابلى علي السوال ده

    هو اصلا عمل الامتحانات ليه شك فى الشهادات ولا ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.