القوى العاملة: الإعلان عن وظائف للمصريين بدولتي الأمارات والكويت

القوى العاملة: الإعلان عن وظائف للمصريين بدولتي الأمارات والكويت

أعلنت وزيرة القوي العاملة والهجرة الدكتورة ناهد عشري عن توافر  العديد من فرص العمل للعمالة المصرية بدولتي الكويت والأمارات العربية المتحدة، براتب شهري يتراوح ما بين 120 الى دينار 150 للكويت و1350 الى 2000 درهم للإمارات العربية المتحدة، ويتفاوت الراتب علي حسب خبرة المتقدم للمهنة ونوع المهنة المتقدم لها الراغب في العمل .

وذكرت وزارة القوي العاملة والهجرة أن المهن المطلوبة للعمل بدولة بالإمارات العربية المتحدة، هي حارس أمن علي ألا يقل السن عن أربعون عاما وتقديم شهادة تفيد بأداء الخدمة العسكرية ما لا يقل عن عامين، وإجادة اللغة الإنجليزية علي أن يتم تقديم الطلب في فترة أقصاها إسبوع من يوم الأحد القادم .

وذكر في نفس السياق أن المهن المطلوبة بدولة الكويت هي فنيين تركيب أسقف جبس وعوازل، وعلي من يرغب بشغل هذه المهن التقدم للوزارة لإجراء المقابلة مع أصحاب الشركة الطالبة للوظائف السابق ذكرها .

ويجب علي كافة المتقدمين لشغل الوظائف إستيفائهم لجميع الشروط السابق ذكرها وتقديم جميع الأوراق المطلوبة وشهادات الخبرة، علي أن يتم التقدم للإدارة العامة للتمثيل والتشغيل الخارجي في وزارة القوي العاملة والهجرة، 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر القاهرة .