الوزارة تنفي تحديد موعد نهائي لبدء امتحانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

الوزارة تنفي تحديد موعد نهائي لبدء امتحانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

على الرغم من قيام وزير التربية والتعليم بالاعلان أكثر من مرة عن أن الامتحان الخاصة بالمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم سوف تبدأ يوم السبت المقبل 8 نوفمبر الجاري أو أو يوم الخميس المقبل الموافق 13 نوفمبر الجاري.

هذا وقد صرح مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة لم تحدد موعد الامتحان النهائي بشكل كامل هل سيبدأ يوم السبت المقبل أو في أي يوم من أيام الأسبوع المقبل.

وأضاف المصدر أن ميعاد الامتحان سيتحدد بشكل نهائي خلال الساعات القادمة وفقاً لما ذكرته بوابة فيتو الإلكترونية وذلك بعد أن يتم الانتهاء من وضع الامتحانات الخاصة للمتقدمين في المسابقة.

واشار المصدر بأنه سيتم تحديد الموعد النهائي للأمتحانات بنهاية الأسبوع الحالي حيث أنه سيتم إعلان موعد الأمتحان للمتقدمين في المسابقة على الموقع الإلكتروني للوزارة أو من خلال إرسال رسائل SMS للمتقدمين لهذه الاختبارات.

وأكد المصدر إلى أن العدد النهائي للمرشحين في الاختبارات ييلغ 600 ألف متقدم ، وأن الوزارة تواجه حالياً مشكلة المتسابقين الذين تنطبق عليهم شروط المسابقة ولكنهم مرتبطون بأداء الخدمة العسكرية وأنه الوزارة تعمل حالياً لحل هذه المشكلة مع القوات المسلحة حتى يتمكن هؤلاء من دخول الامتحان في الموعد المقرر.

هذا ويمكن معرفة نتيجة التظلمات من هنا

أقر أ أيضاً شرح بالصور  لطريقة الاستعلام عن نتيجة تظلمات المعلمين

مع أطيب التمنيات لجميع المتقدمين بالتوفيق