التخطي إلى المحتوى
نتيجة تظلمات المعلمين المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم بالرقم القومى من موقع وزارة التربية والتعليم

على موقعها الإلكترونى الرسمى أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة تظلمات المعلمين الذين تقدموا بطلبات تظلم للوزارة نظراً لعدم ورود أسماءهم عند الاستدلال عليها من موقع الوزارة.

وبعد فحص التظلمات وتدقيق البيانات من قبل وزارة التربية والتعليم تم اعتماد الأسماء النهائية للمتقدمين لوظائف التعليم وهم الذين سيؤدون الاختبارات بداية من يوم السبت المقبل بإذن الله.

وقد استقرت الوزارة بشكل نهائى على نظام الامتحانات وطريقة عقدها والاختيار بين المتسابقين بشكل آلى تماماً لضمان الشفافية والدقة فى الاختيار.

ويمكن للمتقدمين الذين تظلموا من قبل الاستعلام عن أسماءهم من الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم من هنا.

حيث يتم كتابة الرقم القومي لتظهر النتيجة فوراً حيث تظهر غالباً عبارة : “سجلك مستوفي للشروط وسيتم اخطارك بموعد ومكان لجنة الاختبار لاحقاً”.

اقرأ أيضاً : تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص شكل الامتحان لمسابقة اختيار 30 ألف معلم

تمنياتنا بالتوفيق للجميع

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. انا بكالوريوس تربيه نوعيه قسم (فنون) دفعه 2003 بتقدير عام جيد وقدمت فى المسابقه وقالى غير مطابق للشروط وقدمت تانى مره فى التظلم وقالى لم يستدل على الرقم القومى ……. المفروض اعمل ايه بقى دلوقتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. من فضلكم هاتو اسمى فى نتيجة 30الف معلم وهذا هو الرقم القومى 28810131200746

  3. لم يستدل على الرقم القومى معاى كليه تربيه بتقدير جيد جدا والشهاده الدوليه في الحاسب الالى واشتغلت في مدارس لمده اربع سنين اعمل ايه اطلع شهاده وفاه عشان تقبلونى ولاايه يابلد غريبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.