توقيت مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الأحد 2/11/2014 والقنوات الناقلة للمباراة

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الأحد 2/11/2014 والقنوات الناقلة للمباراة

يلعب اليوم الأحد الموافق 2 نوفمبر لعام 2014 على إستاد الإتحاد معقل المان سيتي، مباراة بين فريقين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، تعرض مانشستر سيتي للخسارة في المباراة الأخيرة في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي البريميرليج بنتيجة تعادل هدفين مقبل هدف واحد أمام فريق ويستها يونايتد .

كما خسر فريق مانشستر سيتي يوم أمس وتم خروجه من الدور الثاني من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أما عن مانشستر يونايتد، فيسعى سعياً جداً للوصول الى الفوز والبعد النهائي عن التعادلات أو الخسارة، تعد آخر الخسائر لفريق مانشستر يونايتد في مباراة الكلاسيكو الإنجليزي، ضد تشيلسي على ملعب الفريق في الأولد ترافورد .

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الأحد 2 نوفمبر

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الاحد الموافق بتاريخ 2 نوفمبر لعام 2014، في تمام الساعة 4:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 1:30 بتوقيت غرينتش وفي نفس الموعد أيضاً بتوقيت لندن، وفي تمام الساعة 5:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الأحد 2 نوفمبر

سوف يتم عرض مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الأحد الموافق بتاريخ 2 نوفمبر لعام 2014، على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بالإضافة الى قناة بي إن سبورت أتش دي bein sports HD 1 .