موعد اختبارات المعلمين المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

موعد اختبارات المعلمين المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن وزارة التربية والتعليم قد أغلقت باب التظلم للمستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم من على الموقع الإلكتروني للوزارة والذي كانت الوزارة قد فتحته صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 28 أكتوبر 2014 للذين تم استبعادهم من مسابقة تعيين 30 ألف بسبب عدم انطباق شروط المسابقة عليهم أو بسبب عدم قيامهم بتسجيل المؤهل التربوي الحاصلين عليه أو وقوعهم في أخطاء عند تسجيل البيانات في استمارة التوظيف.

وأكد وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة قد استعدت جيداً للاختبارات الإلكترونية للمتقدمين والتي ستبدأ يوم السبت المقبل الموافق 8 نوفمبر أو في موعد أقصاه يوم الخميس 6 نوفمبر 2014 من نفس الأسبوع على أن تستمر هذه الاختبارات لمدة ما بين 12 إلى 15 يوم وأنه من المتوقع أن يتم اختبار 60 ألف يومياً من المتقدمين.

وأشار وزير التربية والتعليم أنه بالنسبة للمستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين قدموا تظلماتهم على موقع الوزارة فإنه سيتم أرسال أسمائهم بعد أن يتم فحص تظلماتهم إلى وزارة التنمية الإدارية وذلك لفرز ومطابقة البيانات من واقع بطاقة الرقم القومي للمتقدم وذلك على طريقة ما حدث في المرحلة الأولي للمتقدمين.

وأضاف أبو النصر إلى إنه سيتم إرسال رسائل إلى المتقدمين عبر SMS أو من خلال البريد الإلكتروني وذلك بموعد ومكان الاختبارات خلال الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً : أخر أخبار مسابقة تعيين 30 ألف معلم من تصريحات المسئولين بوزارة التربية والتعليم

مع تمنياتنا لجميع المعلمين بالتوفيق