كل ما تود معرفته عن مسابقة 30000 معلم-أختبارات مسابقة المعلمين

كل ما تود معرفته عن مسابقة 30000 معلم-أختبارات مسابقة المعلمين
مسابقة وزارة التربية والتعليم

ننشر لكل المعلمين الذين تقدموا فى مسابقة وزارة التربية والتعليم كل المعلومات التى يجب أن يعرفوها حتى نسهل عليهم الأختبارات والبحث الكثير فى المواقع الألكترونية المختلفة.

جميع أسئلة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 التي ننشرها لكم متوقعة وغير مسئولين عنها ولا يوجد أي تسريب لأسئلة المسابقة.

موقع نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

يمكنكم الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ومعرفة النتيجة لكل من يريد أن يتأكد من نتيجتة الآن وذلك عن طريق الضغط على الكلام المكتوب باللغة الأنجليزية وهذا هو رابط وزارة التربية والتعليم الأساسى 30jop.moe.gov.eg.

تظلمات نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

يمنكم معرفة نتيجة تظلمات مسابقة وزارة التربية والتعليم الذى بدأ تقدمها يوم مساء الأثنين الماضى حتى اليوم الجمعة 31/10/2014 ويوجد أستمارة للتعليم العام وأستمارة للتعليم الفنى أو الصناعى ويمكنكم الدخول بالضغط على نتيجة تظلمات مسابقة الــ 30 ألف معلم.

أسئلة أختبارات التربوى فى مسابقة المعلمين 2014 لكل المعلمين

يمكنكم معرفة أسئلة وأجوبة الأسئلة التربوى لكل المعلمين وحفظها جيدا والتأنى فى الأجابة وأخذ وقت قبل أختيار الأجابة الصحيحة وقت الأختبار بالضغط على أسئلة المهارات التربوية فى مسابقة الــ 30000 معلم .

أسئلة أختبار اللغة الأنجليزية فى مسابقة المعلمين 2014 (الشفوى ،التحريرى)

ننشر لكم أسئلة أختبارات المعلمين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 فى مادة اللغة الأنجليزية والأمتحان سيكون شفوى وتحرى على عكس المواد التانية ويمكنكم الدخول من أسئلة أختبارات وزارة التربية والتعليم 2014