يوتوبيا المنزل العائم في البحر … نظرة الى المستقبل

يوتوبيا المنزل العائم في البحر … نظرة الى المستقبل

أنشأت شركة بريطانية BMT نايجل جي (Nigel Gee)  المبنى الذي سوف يطفو على سطح الماء، وأنها تعتقد أن مستقبل الحياة سيكون في البحر. ويسمى هذا البناء العائم بمشروع يوتوبيا (Utopia) . وتتكون من 11 سطح معدة للسكن، وأنه يعطي لك وجهة نظر من 360 درجة ومكان الهبوط لأربع طائرات هليكوبتر.
9f4a917ecf8c2e82a593c6ba3622145b

تم كشف النقاب عن يوتوبيا المشروع في موناكو. ومن غير المعروف حتى الآن كم من الأموال اللازمة لبنائه، ونوع النزلاء الذين سوف يكونون مهتمين في شراءه.

المدينة العائمة هي في الواقع تتحرك على أربع منصات. كل منهم تتكون من الآليات التي تبقيه مستقرا، حتى في الظروف القاسية في البحر. وأنها قادرة على التحرك بسرعات أقل، وارتفاعها 65 مترا. وتتكون من 13 طابق،  بالأسفل مرافق الإقامة والمحلات التجارية والحانات وحمامات السباحة والمطاعم.
Yacht-Island-Design-Project-Utopia

وقال مدير التصميم جيمس روي أن الرؤى المستقبلية وغالبا ما تحد من معرفة الحاضر والتركيز على الماضي. المشروع في يوتوبيا هو من التسهيلات التي يتمناها الفرد حيث أنه من الممكن أن يعيش بها والسفر في نفس الوقت.

ويقول أيضاً : أنه يوجد في منتصف البناء عمود الغطس في الماء وبمثابة مرساة. وهناك أيضا قفص يسمح بالوصول إلى البحر.

تم تطوير التصميم بالشركة مع Island Yacht Design . وتعمل هذه الشركة في مجال تصميم اليخوت والسفن التجارية والسفن المقاتلة ، وتم استخدام التكنولوجيا التي تقود الابتكار في الصناعة وفي تجسيد هذا التصميم الذين سيعمل قفزة نوعية في المستقبل.
cbe4411f.jpg.505x650_q85