التخطي إلى المحتوى
بالفيديو مرتضى منصور يهاجم محمود سعد ومعتز الدمرداش : هما اللى مولعين البلد

فى تصريح جديد من المستشار “مرتضى منصور: الذى إعتاد مهاجمة الآخرين إعلامياً وخاصة الإعلاميين ، صرح من خلال مداخلة تليفونية مع برنامج “على مسؤليتى” الذى يذاع على قناة “صدى البلد” بأن الإعلامى “محمود سعد” والإعلامى “معتز الدمرداش” هما سبب ما يحدث من شغب داخل البلاد.

ولم يكتفى المستشار “مرتضى منصور” بمهاجمة هؤلاء الإعلاميين فقط بل قام بذكر بعض الأسماء السياسية مثل “علاء الأسوانى” كما تهجم عليهم بالسباب فى تلميحات منه بأنهم هم السبب فيما يحدث الآن فى مصر بعد أن ساعدوا فى نجاح الإخوان المسلمين فى إنتخابات الإعادة سنة 2012.

وذلك بعدما أكد للإعلامى “أحمد موسى” بأن عدو البلاد معروف منذ حرب 67 وحرب أكتوبر 73 وهو الكيان الصهيونى ، مشيراً بذلك إلى أن ذلك العدو يهدف دائماً إلى زعزعة أمن البلاد حتى لا تقوم لها قائمة ، وأنهم هم من يرعى الإرهاب المتطرف داخل البلاد.

الجدير بالذكر بأن المستشار مرتضى منصور قام بتلك المداخلة على برنامج “على مسؤليتى” الذى يقدمه الإعلامى “أحمد موسى” للتعبير عن رأيه فى الحادث الإرهابى الغاشم على جنودنا البواسل بالشيخ زويد فى شمال سيناء والذى راح ضحيتها حتى الآن 31 شهيداً وأصيب أكثر من 25 آخرون فى ظل عثور قوات الجيش على مصابين وقتلى بالمنطقة المحيطة بمكان الحادث خلال اليوم التالى من تنفيذ العملية الإرهابية.

فيديو مداخلة المستشار “مرتضى منصور” فى برنامج “على مسؤوليتى”

قد يهمك أيضًا

التعليقات