موعد إعلان أسماء المقبولين وموعد الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

موعد إعلان أسماء المقبولين وموعد الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر إلى أنه سيتم الإعلان عن جميع أسماء المقبولين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد والذين انطبقت عليهم الشروط التقديم في المسابقة في نهاية الأسبوع القادم.

واضاف أبو النصر إلى أن الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين المرشحين والمنطبق عليهم الشروط ستكون في الأسبوع الذي يليه أي في أواخر شهر أكتوبر الجاري والانتهاء من هذه الاختبارات سيكون في أوائل شهر نوفمبر المقبل.

وأشار أبو النصر إلى أنه تم إرسال كشوف بأسماء 640 ألف متقدم إلى وزارة التنمية الإدارية للتأكد من صحة البيانات وتطابق الرقم القومي مع الاسم الخاص بالمتقدم .

وكشف أبو النصر إلى أن وزارة التربية والتعليم تستعجل فحص التنمية الإدارية وفي نفس الوقت تقوم الوزارة بتجهيز لجان الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين.

وأوضح أبو النصر إلى أن أسماء المعلمين الذين سيدخلون الاختبارات الإلكترونية وأماكن هذه الاختبارات سيتم الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم ويمكن الدخول له من هنا

وشدد وزير التربية والتعليم على أنه لن يكون هناك أي تلاعب في الاختبارات لأن نتيجة المتقدم ستظهر فور الانتهاء من الإجابة عن أسئلة الامتحان وسيقوم رئيس اللجنة والمتقدم بالتوقيع على النتيجة.