كريستيانوا رونالدو يحطم رقما قياسيا على الفيسبوك

كريستيانوا رونالدو يحطم رقما قياسيا على الفيسبوك
كريستيانو ورنالدو, ريال مدريد

سجل البارحة المهاجم البرتغالي كريستيانو رقما جديدا على صفحته بالفيس، حيث لن ينسى هذا اليوم أبدا والي هو الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وذلك بوصول عدد معجبي صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي فيسبوك إلى 100 مليون معجب.

وبهذا الرقم، يعتبر كريستيانو رونالدو أول لاعب في العالم يصل لهذا العدد من المعجبين، ناهيك أن لديه عدد المعجبين أكبر من صفحات الأندية العالمية بما فيها ناديه الرياضي “ريال مدريد”  ومنافسه برشلونة، بحيث أن برشلونة لديه 76.8 مليون معجب، بينما يبلغ عدد معجبي الصفحة الرسمية لريال مدريد 75.1 مليون معجب، وهما الرقمين الأقربين لصفحة اللاعب كريستيانو من حيث عدد المعجبين.

كريستيانو رونالدو إلتعد بهذا الرقم كل البعد من حيث عدد المعجبين عن أقرب عدو له “ليونيل ميسي” ، الذي لا يتعدى عدد معجبيه 73 مليون معجب على الفيسبوك.كريستيانوا رونالدو يحطم رقما قياسيا على الفيسبوك 1

وقد قام كريستيانوا بتوجيه رسالة على نفس الصفحة معبرا فيها عن سعادته بوصوله لهذا الإنجاز الفريد، بحيث قال في رسالته: “أنا جد سعيد للغاية بهذا الأنجاز بوصول صفحتي إلى 100 مليون معجب، هذا حقا أمر رائع ومذهل .. أود أن أشكر الجميع.

حاليا تعدت الصفحة الخاصة لكريستيانو مليون ومائة ألف معجب، ما يعني أنه حقق 100 ألف معجب في يوم واحد فقط، لينضاف للرقم السابق.