أسماء مصابي أحداث إنفجار دار القضاء العالي مع تغطية خاصة للحدث بالفيديو والصور

أسماء مصابي أحداث إنفجار دار القضاء العالي مع تغطية خاصة للحدث بالفيديو والصور

أعلنت وزارة الداخلية عن وقوع إنفجار شديد بميدان الإسعاف بعبوة مفخخه بدائية الصنع، وأنتقل علي الفور خبراء المفرقعات بقيادة اللواء علاء عبد الظاهر لمكان وقوع الإنفجار، وأعلنت قوات الحماية المدنية بأنة يتم تمشيط المنطقة المحيطة بدار القضاء العالي بعد وقوع الحادث، الذي تم في محيطة منذ فترة وجيزة بسبب عبوة ناسفة .

وذكر أحد شهود العيان علي الإنفجار في مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساءاً، أن عبوة ناسفة كانت داخل سيارة مفخخه متواجدة في مكان الحادث، وتم تفحم السيارة بالكامل بسبب قوة وشدة الإنفجار، وسادت حاله من الفزع والرعب بين المارة والأهالي المتواجدين بالمنطقة وقت وقوع الحادث .

وتم رصد بيانات السيارة المفخخه التي تسببت في الإنفجار، وهى سيات بيضاء اللون، موديل قديم يرجع للثمانينات رقم لوحاتها المعدنية ( 329 ) ( ب ع ب )،  وبسبب قوة الإنفجار الشديد خلعت ناحية من السور الحديدي لدار القضاء، وحدث عمق في الأسفلت وصل إلى ناصية الشارع وتم العثور علي قنبلة أخري، تم تفكيكها بسلام من قبل قوات مكافحة المفرقعات، دون حدوث خسائر أخري .

وأسفر عن إصابة 13 مواطن بإصابات مختلفة منهم ثلاث في حالة خطرة،  وتم نقلهم الى مستشفي الهلال لتلقي العلاج وهم بالأسماء :

_ إيمان أحمد علي (33) سنة وطفلتها ملك أحمد فؤاد سنتين .

_ مصطفي البدوي .

_ إسلام حازم الكيلانى مهندس .

_ محمد مجدي.

وذكر أنه من المصابين عميد شرطة كان متواجد في موقع الحدث وتم نقلة الي مستشفي الشرطة بالعجوزة، وقد توجه علي الفور خبراء المفرقعات لموقع الإنفجار، للوقوف علي سبب حدوثة وتقدير حجم الخسائر المتوقعة .

http://www.youtube.com/watch?v=p8ECZfSRg8c

elaosboa.phpم

elaosboa.php

3

1