مأساة: للمرة الثانية مواطن مصري يعرض بناته للبيع أمام مجلس الوزراء

مأساة: للمرة الثانية مواطن مصري يعرض بناته للبيع أمام مجلس الوزراء

عاد المواطن “خالد فوزي” القاطن بمنطقة امبابة بمحافظة الجيزة بعرض بناته للبيع مرة آخرى بالأضافة إلى بيع إعضائهم، حيث كتب على اللافتات التي يحملها هو وبناته  الثلاثة الصغار:”بنات للبيع بجد، أعضاء للبيع بجد.. أين أولى الأمر.. ظلمت فاتظلمت فزاد ظلمى”.

يذكر أن هذا المواطن “خالد فوزي” كان قد حمل قبل وقت سابق منذ شهور هذه اللافتات مع بناته الثلاث والتي تتراوح أعمارهم من “7: 14عام” أمام مجلس الوزراء لعرض بناته للبيع، ولكن هذه المرة قام بعرض أعضائهن للبيع أيضاً.

حيث يروى “خالد”، قائلا: أنه قام بقضاء عقوبة حبس بالسجن لمدة “10 سنوات”، وذلك على خلفية تهمة حيازة سلاح خرطوش، وبعدما قام بقضاء مدة حبسه وخرج، لم يجد سكن يأوي به بناته ولا عملاً يطعمهم منه، حتى المشروع الذي أقبل على تنفيذه وهو “فرش لبيع البضائع بالشارع”، قامت شرطة البلدية بإزالته.

وتابع “خالد”: أن كل الطرق في البحث عن عمل قد أقفلت في وجه، وأنه قد قام بتقديم طلبات عمل وشكاوى إلى مجلس الوزراء منذ أيام حكومة “هشام قنديل” ولكن بدون جدوى، حتى أنه قام أيام حكومة “الببلاوي” بتقديم عدة شكاوى إلا ان الرد عليه كان لازال البحث جاري على شكواك، مضيفاً أنه عاد اليوم ليقف مرة آخرى أمام مجلس الوزراء للمطالبة بعمل او كشك يستطيع العيش منه.

وأشار “خالد”: بأن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السابق السفير إيهاب بدوي، كان قد طلب مقابلتي، وبالفعل ذهبت إليه واستقبلني، وقام ببحث مطالبي وذلك كان في شهر أغسطس الماضي”، مؤكداً بأنه حتى الآن لم يتم تحقيق مطالبه ولم يحصل على مسكن وكشك يرعى به بناتي وينفق عليهم.

وأضاف “المواطن”، بأن اليوم جئت أمام مجلس الوزراء لأعرض أعضاء بناتي للبيع، وذلك لعدم قدرتي على رعايتهم وتربيتهم أو الانفاق عليهم.