رقم خدمة عملاء فودافون المجاني Vodafone
رقم خدمة عملاء فودافون

فودافون من أكثر الشركات البريطانية نجاحا حول العالم ذات الانتشار الواسع في دول متفرقة منها مصر، تقدمة فودافون خدمات الاتصالات و الإنترنت لأكثر من 25 مليون عميل مصري بطاقم قوامه 6000 موظف من أبناء مصر، شركة الاتصالات الرائدة Vodafone أثبتت نفسها في سوق الاتصالات المصري عن طريق تقديم خدمة عملاء ممتازة ترقى إلى المستوى التي يتطلع إليه العميل، كما أن إجراء المكالمات و ارسال رسائل SMS يتمتع بدقة و جودة عالية و الأهم أن أسعار فودافون مناسبة نوعا ما.

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها فودافون لمشتركيها، منها خدمة الاتصالات الكاملة التي تشمل نقل الصوت و الصورة بين المشتركين في الشبكة و غيرهم، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت ADSL و خدمة 3G Broadband، كما أن فودافون لم تكتفي بهذه الخدمات فقط بل أضافت خدمة التحويل النقدي بالتعاون مع بنك HSBC و الذي يسمح بتحويل الأموال في مصر عبر الهاتف، و يتم سحب النقود عن طريق بطاقة فودافون كاش بكل سهولة.

أنظر أيضا: رقم خدمة عملاء اتصالات

الشركات الناجحة توفر خدمة عملاء بمستوى راقي لخدمة المشتركين، فودافون من أنجح الشركات لذلك فهي تهتم بعملائها بشكل كبير، مما دفع بها إلى تخصيص رقم مجاني لخدمة العملاء يمكن للمشتكين الاتصال عليه بكل سهولة:

رقم خدمة عملاء فودافون

– موبايل: اتصل على 888 ثم اختر اللغة العربية، بعدها اضغط رقم 0.
– الأرضي/الثابت: اتصل على 16888 ثم اكمل البيانات، بعدها اضغط على رقم 0.
– الرقم الدولي: للتواصل مع خدمة العملاء من خارج مصر اتصل على 0101888888.

ملاحظة: سعر المكالمة هو 50 قرشاً للدقيقة.

أكواد و أرقام خدمات فودافون

نتيجة لكثرة الطلبات التي وردتنا لارفاق تفاصيل أكثر عن الأرقام المختصرة مثل أرقام شحن الرصيد، و الأرقام الجديدة لخدمات فودافون، كذلك إلغاء الخدمات، قررنا تحديث المقال بالمعلومات التي تطلبونها، فنحن في خدمتكم دائماً.

ملاحظة: الأكواد تكتب من اليسار إلى اليمين (و من الأسفل إلى الأعلى).

الخدمة  الرقم / الكود
الاستعلام عن الرصيد #1*868* 
 شحن الرصيد #كود الشحن*858* 
تحويل الرصيد #المبلغ*الرقم المراد التحويل له*2*868* 
كلمني شكراً (اتصل بي) #الرقم المراد الاتصال به*505* 
  سلفني شكراً #3*868* 
 سلفني 3 جنية  *#3
معرفة من اتصل بك بعد ايقاف تشغيل الموبايل  *150#
 معرفة الساعة و التاريخ  #100*
تفعيل خدمة موبايل انترنت #4*888* 
تفعيل الانتظار #43*
تحويل جميع المكالمات إلى رقم آخر #67*الرقم المراد تحويل المكالمات إليه*

الخدمات الأخرى

هنا أكواد للخدمات العامة التي توفرها شركة فودافون لعملائها، لا تنسى أنه لإدخال الأكواد بشكل صحيح يجب عليك كتابتها من اليسار إلى اليمين (و من الأعلى إلى الأسفل -في حالة ظهرت كسطور على شاشات الموبايل-)، مع تبديل الحقول بالأرقام المطلوبة، (مثال:#كود الشحن*858*” إذن نكتبه هكذا في الموبايل “#000033332222*858*” ثم نضغط على زر ادخال “اتصال” ).

الخدمة الرقم / الكود
عروض فودافون 800
قائمه خدمات فودافون إكسبريس  #888*
تفعيل خدمة التجوال الدولي #5*888*
تفعيل فودافون لايف #4*888*
تفعيل خدمه الإحتفاظ بالمكالمات #3*888*
لمعرفه قيمه الفاتوره #1*888*
لمعرفه قيمه المكالمات بعد آخر فاتوره #2*888*
تفعيل الخطوط الجديده ومعرفه الصلاحيه 848
لتجديد إشتراك الكنترول السنوى 822
للتحويل ومعرفه المزيد عن بيزنس كنترول 899
للتحويل من نظام إلى نظام أخر 880
للإستفسار عن فودافون كاش (Vodafone Cash) 6001
تفعيل خدمه أهم خمسه 5005
لمعرفه نقاط Vodafone One أو استبدال الدقائق 818
للإستفسار عن خدمه ADSL الدونلودرز 2828

إلغاء خدمات فودافون

هل سبق و أن اشتركت في أحدى خدمات فودافون -بالخطأ- و تفاجأت بعدها بأن الشركة تحاسبك شهرياً/يومياً على الرسائل التي تصلك؟ أو أنك اشترك في خدمة إلا أنها لم تنل رضاك ؟هذه المشكلة تحدث كثيراً، لذا ليكم الطرق الصحيحة لإلغاء الاشتراك في خدمات فودافون.

  1. إلغاء الخدمات عن طريق موقع فودافون، قم بستجيل الدخول إلى حسابك في موقع فودافون و ستجد كل الخدمات التي قمت بالاشتراك بها، ما عليك بعدها إلا اختيار الخدمات التي ترغب في إلغاءها.
    إذا لم يكن لديك حساب في موقع فودافون فيمكنك إنشاء واحد من هنا [إنشاء حساب في موقع فودافون].
    .
  2. اتصل على 9999، إذا لم تكن الخدمة موجودة في الموقع أو كنت لا ترغب في تسجيل حساب على موقع فودافون، فيمكنك حينها الاتصال على هذا الرقم (9999) و إلغاء أي خدمة من الخدمات التي اشتركت بها (سعر المكالمة: 1.50 جنية/دقيقة).
    .
  3. “مفيش فايدة ؟!”، حسناً جرب الاتصال على خدمة عملاء فودافون لطلب إلغاء الخدمات (اتصل من الموبايل على 888 او من الهاتف الأرضي على 16888).

ختاماً، نرجوا أن تكون الأرقام و الأكواد التي جمعناها في هذا المقال مفيدة لكم كمشتركين في شركة فودافون، لأي استفسار أو سؤال يمكنكم كتابة تعليق في الأسفل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياجماعه كل ما احول لحد فلكسات متوصلش وتجيلي رساله تقولي لايمكن تحويل فلكسات قبل مرور شهر علي تفعيل نظام فلكسات علي العلم ان الباقه قديمه وعده عليها شهور

  2. اشتركت فى باقه IN25 الضعف وقالت ليكى 100 دقيقه وجاتلى رساله تاكيد والنت اشتغل والرسائل مشتغلتش

  3. هو ليه رسالة الضريبه بتتبعتلى مرتين وهل يتم الخصم مرتين .
    ياريت حد يجاوبنى من الشركه

  4. الرصيد بيطير مجرد ماافتح نت لمدة نص ساعه علي باقه فلكسات 50انا كده بشحن اربع مرات ف الشهر

  5. انا اشتريت خط واتضح لي ان اللي كان شاريه قبلي ووقفه في الشركه لسه مشغل غليه واتس اب وانا جايبه في موبايل مابيحملش برامج اعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟

  6. انا مش عارفه ايه الحكايه كل شويه يعملو حركات غريبه يدونى الدفايق وبعدين يستخسروها وشويه يحسبونى بالدقيقه 14 قرش وشويه اليوم بجنيه ياريت حد يفهمنى الموصوع

  7. احترموا العميل من فضلكم بلاش حركات السرقة وبعدين نتصل بخدمة العملاء ويتم التعديل ما عندنا ش قت وفلوس نضيعها عليكم

  8. جالى رساله تم اشتراك تفعيل الخدمه القائمه البيضاء للفنانين ٥ فلكس يوميا لالغاء الخدمه اطلب *١٠*٠٥# ومن ساعتها مافيش رقم يعرف يرن عليا وبدى للبيتصل مغلق دا ليه وايه حلها

  9. الشركه حراميه بيسرقوا الرصيد يرجعوا يقولوا معلش علشان وقع من على السستم انا واسرتي معانا 9خطواط اتفاقنا على التحويل الي آي شركه بنفس الرقم

  10. بقالى اسبوع محوله لفاتوره ولم يتم التفعيل وخدمه العملاء ولا ليها لازمه كلمتهم 6 مرات وما فيش فايده وكمان سعات كتير بعد ساعه يقولولى لم تتم العمليه يعنى اعمل ايه ياريت تهتموا شويه

  11. الشركة حرامية وها رفع قضية عليكم لاني شحنت ولم يصل الشحن وكل ما اتصل يقولي رصيدك لا يسمح وف لاخر حولت بالثانية ويقولي راحت عليك الفلوس دفعت 36 جنية ويفولي راحوا عليك علما باني شحنت ومعرفتش اتصل خااالص ……شركة جراامية وسمعتكم ف الطين

    1. رقم تليفون 01002510000 لا يدخل على الشبكة علما بانه به رصيد فما السبب وما العمل

  12. باقه النت ليه بقت 28 يوم – بتحويل رصيد نص رسال عباره عن ارقام ونسب مؤيه كثيره لا تفيد بار شئ

  13. مساء الخير انا غيرت الشريحة إلى 4G بس لسه هي هي 3G و كل ما اطلب *4# يقولي غير الشريحه الي 4G ايه الحل علشان اخليه من 3Gالي 4G…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.