بالصور.. “تكدير” أفراد كمين شرطة في بورسعيد داخل معسكر للجيش

بالصور.. “تكدير” أفراد كمين شرطة في بورسعيد داخل معسكر للجيش

قامت لجنة مشتركة من قوات الجيش و الشرطة بالإشراف على مبادرة صلح بين ضابط بالقوات المسلحة برتبة عقيد وضابط من قوات مباحث قسم الجنوب بمحافظة بورسعيد بعد مشاجرة تمت بينهما منذ يومين على احد الكمائن بطريق بورسعيد الإسماعيلية .

وكانت مشادة كلامية قد وقعت بين الضابطين لدى احتجاج ضابط الجيش على الأسلوب الذي تعامل به ضابط الشرطة معه وأدت المشادة بعد ذلك إلى التشابك بالأيدي حيث تدخل أفراد من الشرطة العسكرية الموجودين بأحد النقاط القريبة من الكمين لفضها .

وروى ضابطا بالجيش كان متواجدا بالمعسكر الذي تم اقتياد أفراد الكمين بالكامل إليه ما حدث على صفحته على الفيسبوك قائلا أن الموضوع أن ضابط الشرطة تعدى لفظيا على ضابط الجيش وزوجته الحامل التي كانت متواجدة معه .

إلا أن الغريب في الأمر هو تعليق بعض ضباط الجيش على الواقعة منها تعليق هذا الضابط الذي كان يروي القصة حيث قال أن الظاهر إن ضباط الشرطة نسوا أنفسهم عندما تركوا أسلحتهم و أماكن خدمتهم واختبئوا مثل الفئران في 25  يناير .

وأكمل ” الشرطة نسيت أننا وقفنا جنبها لحد ما وقفت على رجليها تاني ونسيت إننا زودنا مرتباتها واشترينا لهم أسلحة جديدة بدل اللي إتسرقت منهم ورجع لهم هيبتهم اللي ضاعت بين الناس .تكدير افراد الشرطة داخل معسكر الجيش تكدير افراد الشرطة داخل معسكر الجيش.jpg 2