كيف تتخلص من الكرش فى أسبوع واحد فقط بدون الذهاب للجيم

كيف تتخلص من الكرش فى أسبوع واحد فقط بدون الذهاب للجيم

الكرش يعتبر من أكثر الأشياء المرهقة و التي قد تغير حياه العديد من الناس و قد تكون انت من بينهم ، لذلك قبل الشروع في كيفيه التخلص من الكرش يجب أن نسأل أنفسنا أولا عن أسباب ظهور الكرش حتى نتفاداها.

يبدأ ظهور الكرش تزامنا مع عدم الانتظام في مواعيد الأكل فمرة تأكل في اليوم ثلاث وجبات و مرة وجبتين و مرة أخرى تأكل وجبه العشاء فقط كل هذا يؤدى إلى ظهور الكرش.

مشكله الكرش
و عليه يجب  علينا المحاولة في الانتظام في مواعيد الأكل ، كما أنه من مسببات الكرش أيضا هو عدم كثره شرب الماء ، فالماء هو العنصر الأهم و الأساسي في محاربه الكرش، حيث أن التقليل من شرب الماء يعرض الجسم للجفاف و يؤدى إلى قيام الجسم بتخزين كل المياه الداخلة للجسم تحسباً لتعرضه للجفاف في أي وقت مما يؤدى إلى ظهور الجناب .

الكرش و علاجه
نأتي للسؤال الأهم كيف نتخلص من “”الكرش”” ؟؟

بالتأكيد بعدما تعرفنا أسباب ظهور “الكرش” يتبادر إلى ذهنك هو كيفيه التخلص منه ؟؟ من المؤكد انك سئمت الالتزام بالجداول و الرجيمات المختلفة ، لكن صدق أو لا تصدق أني لن أقول لك على رجيم محدد، بل سأجعلك تأكل ما تريد ، نعم سأجعلك تأكل ما تريد ولكن هناك قوانين محددة يجب أن نمشى عليها و نتبعها فيجب علينا الالتزام بما يلي:

ظهور عضلات البطن بعد تخسيس الكرش

– أولا يجب أن تكثر من شرب الماء و هذا كما قلت لك هو العامل الأساسي في التخلص من الكرش فالمياه تقوم بطرد “الأملاح الزائدة المتسببة في تخزين المياه” داخل الجسم.

– يجب عليك في الأكل أن تقلل من الأملاح بأقصى طريقة ممكنه حيث أن العامل الأساسي لظهور الكرش و تكوين الأجناب هو الملح الزائد في الجسم.

– يجب ألا تأكل بعد الساعة السابعة في المساء و تجنب ابدآ أن تأكل قبل النوم مباشره.

– يفضل أن تقوم برياضه في البيت مثلا تمرينات البطن أو الوثب في المكان فأنها مفيده جدا.