التنظيم والإدارة يخاطب رئيس مجلس الوزراء لتعيين أوائل خريجي عام 2013

التنظيم والإدارة يخاطب رئيس مجلس الوزراء لتعيين أوائل خريجي عام 2013

في إطار سعي الحكومة على تشجيع الطلبة والطالبات بالجامعات الحكومية على التفوق والجد والمذاكرة وبمناسبة بدء العام الجامعي الجديد ، حيث تقوم الدولة سنوياً بتعيين أوائل خريجي الجامعات الحكومية بالجهاز الإداري للدولة لذا أعلنت جيهان عبد الرحمن القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز قام بمخاطبة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء من أجل تعيين أوائل خريجين الجامعات الحكومية لعام 2013.

وأضافت جيهان عبد الرحمن أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لم يتلقى حتى الآن أي ردود من رئاسة مجلس الوزراء بخصوص تعيين أوائل خريجي دفعة 2013 حتي الآن.

واشارت عبد الرحمن إلى أنه بمجرد أن موافقة مجلس الوزراء على تعيين أوائل خريجي عام 2013 سيبدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة باتخاذ كافة الخطوات والاجراءات اللازمة للتعيين والبدء في توزيعهم على وحدات الجهاز الإداري للدولة وفي ضوء الاحتياجات الفعلية لكل وحدة.

وأكدت عبد الرحمن بأن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يستعد للبدء في تطوير الجهاز الإداري للدولة بما يضم من هيئات وأجهزة ووزارات حيث أن الجهاز قام بتشكيل لجان لكي تقوم بحصر التنظيمات الإدارية المخالفة بالحكومة من أجل أن يتم إصلاح الخلل بها.