التخطي إلى المحتوى
حلقة برنامج بوضوح السبت 11/10/2014 الشيخ عمرو الليثى وحقيقة لبس الجن

استضاف الإعلامى عمرو الليثى، فى حلقة أمس السبت 11 أكتوبر، الشيخ عمرو الليثى فى برنامج بوضوح المذاع على فضائية الحياة الرئيسية، وناقش فيها أهم أسباب الإحتيال التى يلجأ إليها الدجالون للنصب على الناس بحجة السحر والجن والشعوذة.

كما ناقش الشيخ الطرق العلمية، وأجاب على السؤال الذى حير الجميع، وهو حقيقة لبس الجن للإنسان، وما الفرق بين المس واللمس، واستطرد الشيخ شارحاً كل النقاط التى تدور فى أذهان المشاهدين حول هذه النقطة المحددة.

الشيخ عمرو الليثى أيضاً أوضح الإختلاف بين مختلف أنواع السحر وأشدها خطراً وهو السحر الأسود، وأكد أن البعد عن الله هو من أهم أسباب تقوية الشيطان على الإنسان، وأن النجاه بالقرب من الله سبحانه وتعالى وكثره الذكر وقراءة القرآن.

فيديوهات حلقة بوضوح

 

 

 

 

التعليقات

  1. اعتقد ان اي عمل سحر له هدف وغالبا ان يكون الهدف الكسب المادي للساحر فأروني رجل سخر الجن في سرقة بنك من البنوك واتى له بالملايين لنعم بها ؟ سؤال آخر هل سمعتم في يوم من الايام ان المسخرين للجن في اي دوله استخدموا الجن في الحروب مثلا او في سرقة مستندات هامه او في التأثير على رؤساء دول ؟ لماذا لم يسحر اليهود السادات مثلا او عبدالناصر ؟ بمناسبة السحر انا اشك ان النبي قد سحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.