أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 12 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 12 أكتوبر 2014

إليكم الآن أخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 12 أكتوبر لعام 2014 ، والتي نوافيكم بها بشكل يومي ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بتشكيل وزارة التربية والتعليم 63 لجنة لوضع امتحانات تعيين 30 ألف معلم ، تظاهر الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان في ساحة جامعة القاهرة وجامعة عين شمس .

افتتاح رئيس الجمهورية اليوم لمؤتمر إعادة إعمار غزة ، زيارة رئيس مجلس الوزراء لمحافظة أسيوط لمدة يومين ، استمرار وزير الأوقاف في المطالبة بوضع قانون تقنين إصدار الفتاوى .

عقد وزير الخارجية المصري مؤتمر صحفي مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ، تصريح وزير التعليم العالي بالتأمين الكامل لكافة الجامعات المصرية ، بدء استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم للقاء بتسوانا في القاهرة .

استقرار في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، انخفاض في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ولطيف على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 12 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الأحد

تشكيل وزارة التربية والتعليم 63 لجنة لوضع امتحانات تعيين 30 ألف معلم

صرح وزير التربية والتعليم عن قيام المركز القومي للامتحانات بتشكيل ثلاثة وستين لجنة ، وذلك لوضع امتحانات مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين ثلاثين ألف معلم .

تظاهر الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان في ساحة جامعة القاهرة وجامعة عين شمس

تظاهر الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان في ساحة جامعة القاهرة ، كما قام طلاب الإخوان بالتظاهر أيضا في جامعة عين شمس ، وذلك في إطار  التظاهرات في الجامعات للإفراج عن الطلاب المعتقلين .

افتتاح رئيس الجمهورية اليوم لمؤتمر إعادة إعمار غزة

سيقوم صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بافتتاح مؤتمر إعادة إعمار غزة ، وذلك في حضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، وسط مشاركة دولية كبيرة لعدد تسعة وخمسين دولة وعدد ثلاثين وزير خارجية .

زيارة رئيس مجلس الوزراء لمحافظة أسيوط لمدة يومين

سيقوم رئيس مجلس الوزراء غدا بزيارة محافظة أسيوط لمدة يومين ، وذلك لمتابعة كافة المشاريع التنموية بالمحافظة ، كما سيقوم اليوم برئاسة اجتماع المجموعة الاقتصادية ؛ لبحث تطورات الأوضاع الاقتصادية بالبلاد .

استمرار وزير الأوقاف في المطالبة بوضع قانون تقنين إصدار الفتاوى

تأكيد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة على استمراره في المطالبة بوضع قانون ، يتضمن تقنين إصدار الفتاوى بشكل عام على وسائل الإعلام .

عقد وزير الخارجية المصري مؤتمر صحفي مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية

سيقوم وزير الخارجية بعقد مؤتمر صحفي مساء اليوم مع نظيره وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك في إطار مشاركتهما في مؤتمر إعادة إعمار غزة .

تصريح وزير التعليم العالي بالتأمين الكامل لكافة الجامعات المصرية

صرح وزير التعليم العالي عن معاقبة أي شخص سيقوم بالتسلل إلى الحرم الجامعي بعقوبات تصل إلى الحبس ، كما أكد على التأمين الكامل لكافة الجامعات المصرية .

بدء استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم للقاء بتسوانا في القاهرة

يبدأ اليوم فريق المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته للقاء بتسوانا في القاهرة ، وذلك بعد فوزه أمس على الفريق البتسواني بهدفين في المباراة التي عقدت بينهما في جبروني .

استقرار في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

استقرار في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 281335.84 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 281.34 جنيها مصريا .

انخفاض في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

انخفاض في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.36 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ولطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم الأحد طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ولطيف على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة مئوية .