خبراء الكرة المصرية يضعون الروشتة للفوز على بتسوانا اليوم

خبراء الكرة المصرية يضعون الروشتة للفوز على بتسوانا اليوم

تتجه انطار محبي وعشاق كورة القدم المصرية والعربية اليوم ألى جابورنى حيث اللقاء الهام لقاء الفرصه الأخيرة والتمسك بالأمل والذي سيجمع منتخبنا المصري ومنتخب بتسوانا في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وفى إطار هذا وضع خبراء الكورة المصرية روشتة الفوز على بتسوانا للكابتن شوقي غريب واللاعبين .

اكد الشيخ طه إسماعيل أن فريق بتسوانا فريق صعب وعنيد ويمتلك لاعبين ذو مهارات وسرعه فائقه مما يصعب من مهمه الفراعنة اليوم ، لان منتخبنا في مرحله أحلال وتجديد وعدم انسجام واكد إسماعيل ان المباراة تحتاج إلى مقاتلين لأنها أخر أمل لنا للعودة مرة اخرى الى أجواء المنافسة .

هذا وقد اكد الكابتن إسماعيل يوسف (تيجانا ) أن منتخب بتسوانا فريق قوى ويمتلك مهارات بصرف النظر عن نتائجه السابقة ولبد أن يكون لعبى منتخبنا على قدر المسئولية لمصالحة الجماهير المصرية معربا عن تفاؤله في تحقيق نتيجة أيحابيه .

ومن جانب آخر تحدث فاكهه الدراويش الكابتن على أبو جريشة قائلا أن المباراة تحتاج مقاتلين وعلى الكابتن شوقي غريب أن يحكم الجانب الهجومي للمنتخب البتسواني وإحراز هدف مبكر لأخذ الثقة بالنفس وعلى غريب أن يبدأ بأحمد فتحي وعمرو جمال .

كما تحدث عبد الظاهر السقا قائلا على لعبى منتخبنا أن يستغلون الخبرة للسيطرة على مجريات المباراة كي نجدد الأمل في العودة لأجواء المنافسة .

واكد السقا ان حال فشل المنتخب في الصعود إلى أمم أفريقيا فانه يرأه ( نكسة ) على الكورة المصرية بعد فشل جميع المنتخبات في الصعود .