العراق وعمان اليوم الجمعة 10/10/214 في كأس أسيا تحت 19 سنة

العراق وعمان اليوم الجمعة 10/10/214 في كأس أسيا تحت 19 سنة
مباراة العراق وعمان اليوم

توقيت مباراة العراق وعمان اليوم في كأس أسيا تحت 19 سنة، وذلك اليوم الجمعة 10 أكتوبر 2014، حيث مباراة العراق اليوم الأولى في دور المجموعات، عن المجموعة الرابعة والأخيرة من كأس أسيا تحت 19 سنة، والتي تضم كل من العراق وعمان، بالإضافة إلى كل من قطر وكوريا الشمالية.

حيث يبحث المنتخب العراقي تحت 19 عام، على إنطلاقة جيدة في كأس أسيا، من أجل المنافسة على اللقب، حيث أن منتخب أسود الرافدين، حقق البطولة في خمس مناسبات سابقة، حيث تعتبر مباراة العراق وعمان اليوم في ميانمار الفرصة المواتية لمنتخب أسود الرافدين من أجل تحقيق النقاط الثلاثة الأولى.

قبل أن يخوض المباراة الثانية في البطولة، والتي سوف تكون مباراة العراق وقطر، وذلك يوم الأحد 12 أكتوبر الجاري، في حين أن المنتخب العماني، في مباريات الأسبوع الثاني، سوف يواجه منتخب كوريا الشمالية، وأيضا سوف تكون في نفس اليوم الأحد 12 أكتوبر  القادم.

مباراة العراق وعمان اليوم، في كأس أسيا تحت 19 سنة، سوف تنطلق على الساعة 12.00 صباحا بتوقيت العراق المحلي وهو نفس توقيت الممكلة العربية السعودية، والذي يوافق الساعة 13.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة 09 بالتوقيت المحلي الموحد.

في حين أن مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في كأس أسيا، سوف تكون على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري للبطولة، حيث أعلنت إدارة القناة على بث المباراة، على قناة beIN Sports hd9، وسوف تكون بتعليق المعلق اليوسف مضر.

وأيضا سوف يتمكن الجمهورين العراقي والعماني، من مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في كأس أسيا تحت 19 عام، على قنوات الكأس الرياضية المشفرة، وذلك بناءا على عقد الشراكة الموجود بين القناة وقنوات بي إن سبورت، حيث ستبث مباراة العراق وعمان اليوم على قناة الكأس hd one، وبتعليق سالم السالمي.