أب يتجرد من مشاعر الأبوة ويقيد نجله المعاق في السرير حتى الموت

أب يتجرد من مشاعر الأبوة ويقيد نجله المعاق في السرير حتى الموت

أمر رئيس محكمة مدينة نصر المستشار محمد البغدادي، بحبس أب لطفل معاق 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن قام الأب المتهم بربط ابنه المعاق والذي يبلغ من العمر 5 سنوات فقط، بحبل فى سرير شقته القاطنة بمنطقة الزيتون، وذلك حتى لا يتمكن الأبن المعاق ذهنياً من الخروج من المنزل خوفاً من افتعاله المشاكل.

حيث قد تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من الأهالي، يفيدون فيه وفاة طفل ماق ذهتياً داخل شقة والده، وعلى الفور انتقلت رجال مباحث الزيتون إلى مكان الشقة، وقد تم القبض على والده الذي قد تجرد من كل معاني الإنسانية ومشاعر الأبوة.

حيث قال الأب المتهم أمام النيابة العامة بإن زوجته قد قامت بترك الشقة منذ حوالي شهر، وأنه في يوم تلك الواقعة قد حاول المتهم بالتوجه إلى عمله، وخشية على أن لا يقوم ابنه المعاق من افتعال مشاكل مع جيرانه، فقد قام ببربط الطفل بحبل في السرير، وبعد أن انتهاءه من عمله فتح باب الشقة فوجد ابنه المعاق جثة هامدة.

هذا وقد قامت نيابة الزيتون بالانتقال إلى شقة الأب المتهم لمناظرة الجثة، وقد تبينت المعاينة الأولية بخروج “ريم” من فم الطفل المجني عليه، وقد قامت النيابة بتشريح جثة الطفل المعاق حتى يتبين سبب الوفاة، وقامت بطلب تحريات مباحث الزيتون حول هذه الواقعة وقامت بحبس الأب المتهم.