تفاصيل مباراة جون سينا ضد أورتن وكاين ورولينز في عرض الرو الأخير

تفاصيل مباراة جون سينا ضد أورتن وكاين ورولينز في عرض الرو الأخير

بعد أن أعلن المدير التنفيذي تربل اتش في بداية عرض الرو الأخير عن مباراة غير متكافئة بين جون سينا ودين أمبروز ضد راندي أورتن وسيث رولينز وكاين ، فاجئ دين أمبروز زميله جون سينا والجماهير بانسحابه من الصالة الرياضية وتوجهه لأحد المطاعم للغداء وترك زميله جون سينا وحده في مواجهة ثلاثي فريق الإدارة في موقف لا يحسد عليه .

Dean Ambrose and John Cena

بدأت المباراة بين جون سينا وسيث رولينز ومحاولات سيطرة من سينا لكن الكثرة تغلب الشجاعة وتغلب فريق السلطة على سينا طيلة المباراة ، وكان من المفترض أن يفوز فريق السلطة لكثرة عدده ، لكن تدخل كاين في المباراة وضربه المتواصل لسينا أجبر الحكم على إلغاء المباراة وإعلان فوز جون سينا ، ثم يقوم كاين بحركة خنق لسينا لكن تدق موسيقى دين أمبرو ويدخل عائداً للقاعة وهو يجر عربة محملة بالكاتشب والمسطرد .

ينزل كاين وأورتن ليهاجما أمبروز لكنه كان جاهزاً لهما بالكاتشب وقام برشه عليهما لينفرد بعدها بسيث رولينز ، يعود كاين وأروتن للحلبة ويقوم سينا بحركة AA لأورتن ليخرج من المعادلة ، و clothesline من أمبروز لكاين ، ويقوم دين أمبروز برمي الطعام على سيث رولينز بالإضافة لبعض الهوت دوج ، يحاول كاين التدخل لكن حركة AA أخرى من سينا يطرحه أرضاً .

يقف جون سينا ودين أمبروز سوياً في الحلبة ويدخل تربل اتش وستيفاني مكمان ، ويتسائل ” من كان يتوقع أن يعود دين أمبروز وسينا للعمل بتناغم؟!!! ” لكن مازال هناك فرصة لهما لكي يحصلا على سيث رولينز ، وهي أن يقاتلا بعضهما في مباراة في عرض Hell In A Cell والفائز سوف يحصل على فرصة لمباراة ضد سيث رولينز .

Dean Ambrose and Cena

وبدون سابق إنذار يقوم دين أمبروز بحركة DDT مفاجئة لجون سينا ليتركه طريحاً على أرضية الحلبة وينتهي عرض الرو بوقوف دين أمبروز في الحلبة وسط تشجيع كبير من الجماهير .