أخر أخبار اليوم 7 أكتوبر 2014 من جريدة الاخبار

أخر أخبار اليوم 7 أكتوبر 2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 7-10-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر ، حيث أخبار مصر السياسية و إحتفالات المصريين بذكرى نصر أكتوبر المجيد ، نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 7 أكتوبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الثانية ، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن زيارة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب للمستشفيات و عدد من الأماكن بمصر بعنوان ” رئيس الوزراء يواصل جولاته و يزور قناة السويس اليوم ” ، و محلب للمرضى في 3 مستشفيات : أي أوامر ؟ .

خبر أخر عن التصريحات التي صدرت من المتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي في ذكرى إنتصار أكتوبر بعنوان ” المتحدث الإسرائيلي يهذي : انتصرنا في أكتوبر .. و مصدر عسكري : هزيمتكم النكراء تدرس في العالم ” ، و المصريون يسخرون على فيس بوك : خدلك مهدئ .. انهرتم أمام جيش مصر .

أما عن إحتفالات ذكرى إنتصار أكتوبر 73 فخبر بعنوان ” هدايا من الجيش .. و تهاني من الشعب ” ، و هليكوبتر القوات المسلحة تجوب سماء مصر احتفالاً بالعيد و نصر أكتوبر .

خبر أخر عن مكافحة الجماعات الإرهابية بعنوان ” ضبط خلية إرهابية بسيناء يتزعمها مدير مستشفى بئر العبد ” ، و التحقيقات في خلية ظلال القرآن : خططوا لنسف الأمن القومي .

خبر أخر بشأن العقار الهندي الذي إنتشر لعلاج فيروس سي و التحذير من تناوله بعنوان ” تحذير من تداول سوفالدي الهندي ” .