آخر أخبار مصر اليوم 6 أكتوبر من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 6 أكتوبر من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نقدم لكم متابعة لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السادس من أكتوبر من الجزيرة مباشر مصر، ونبدأها بخبر عن سيدة المنيا التي تم إعتقالها ليلة العيد من منزلها، حيث أمرت النيابة فجر اليوم بالإفراج عنها، يأتي ذلك بعد تفجير منزل أحد الضباط بوسط المنيا، وكانت قوات الأمن قد اعتقلت السيدة بعد فشلها في القبض على زوجها، وهو أحد الرافضين للإنقلاب العسكري.

ومن أخبار مصر اليوم أيضاً، ما ذكره المرصد المصري لحقوق الإنسان، في تقريره عن الوضع في سيناء، حيث رصد المركز 549 جريمة قتل خارج نطاق القانون، ووجود 493 حلة لتهديم البيوت، و7365 حالة إعتقال تعسفي، و314 حالة إختفاء قسري، منذ الثالث من يولي 2013 وحتى نهاية سبتمبر 2014.

عقد عدد من قادة التحالف الوطني لدعم الشرعية مؤتمراً صحفيا بتركيا، أعلن من خلاله المتحثون عن إستمرار النضال ضد الإنقلاب، مع ترحيبهم بأي مبادرات تعيد ثورة 25 يناير وتحقق مطالبها، كما أعرب المتحدثون عن رفضهم لإسنمرار العسكر في حكم مصر.

آخر خبر من الجزيرة مباشر مصر، حيث انفجرت سيارتان بمدينة بورسعيد، الأولى جيب شيروكي لرائد شرطة، نتج الإنفجار عن إلقاء قنبلة صوت تحت خزان الوقود بالسيارة، والسيارة الثانية هي سيارة أجرة إشتعلت نتيجة لماس كهربائي.