بالفيديو مذيع القناة الاولى يشتم محمد العريفي وسبب ذلك

بالفيديو مذيع القناة الاولى يشتم محمد العريفي وسبب ذلك
محمد العريفي

صباح اليوم في برنامج صباح السعودية، شتم مذيع القناة الأولى الشيخ محمد العريفي بسبب رسالة الأخير على موقع تويتر، والتي انتقد فيها بشدة أداء المملكة موسم الحج الحالي، وقال أن الموسم السابق كان أفضل بكثير من الموسم الحالي.

وقد أنتقد بشدة مذيع القناة الأولى تصريحات العريفي، وقال انه لا يجب أن ننظر للسلبيات فقط، والتي من المؤكد ستكون موجودة بحكم كل هذا العدد من الحجاج، والذي وصل إلى 3 مليون حاج في هذا الموسم، وقال انه ليس العيب في أستعدادات المملكة، ولكن العيب في عيون صاحب الرسالة، يقصد محمد العريفي.

وقال أن من غير المتوقع أن تظهر هذه الرسالة من شخص مثل محمد العريفي، لأنه من المفروض يكون أول الداعمين للمجهودات في موسم الحج، وليس من يثير الانتقادات ضدها، ولكن الآن تبين الحقيقة على حد قوله.

وقد تحدث مذيع القناة الأولى السعودية عن موسم الحج الحالي، وقال ان الموسم كان يحتوى على الكثير من الإيجابيات التي كانت غير موجودة في الموسم السابق، وان هناك الكثير من التحسينات التي تمت، وقد استطاعت المملكة استقبال كل هذا الكم الهائل من الحجاج بشكل رائع جدا.

https://www.youtube.com/watch?v=OpXzgssLYgU

وقد كتب الشيخ محمد العريفي في وقت سابق رسالة عبر صفحته في موقع تويتر، يقول فيها أن هناك عدد من السلبيات في موسم الحج الحالي، قال فيها أن قطار المشاعر أسوا من العام الماضي، وأن هناك شكاوى كثيرة من الحجاج في هذا العام، وأيضا هناك عدم أنضباط في المواعيد، وتوقف لأكثر من مرة.

محمد العريفي ينتقد موسم الحج الحالي
محمد العريفي ينتقد موسم الحج الحالي

تحديث الساعة 2.40 مساء
جدل كبير جدا على موقع توتير بين المغردون السعوديين بسبب قيام مذيع القناة الأولى بشتم محمد العريفي، حيث قد أتفق البعض على انه من الخطأ أن يقول محمد العريفي ذلك، وأن ما قاله المذيع كلمة حق، وصحيحة، ولكن هناك طرف أخر أعتبر محمد العريفي لم يقل إلا ما شاهده، ولم يريد أي شئ من هذا الأمر إلا الإصلاح فقط.

تحديث الساعة 5.24 مساء
منذ قليل تحدث زميل المذيع الذي شتم محمد العريفي، وقال انه لا يرضى عما فعله زميله في حق الشيخ العريفي، ولا يرضى ان يتم التطاول على العلماء في المملكة، بل انه طلب بضرورة معاقبة المذيع على الكلمة التي وصف بها الشيخ محمد العريفي.

زميل المذيع الذي شتم محمد العريفي
زميل المذيع الذي شتم محمد العريفي