أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 6 أكتوبر 2014 تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 6 أكتوبر 2014 تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

تحديث الساعة الواحدة والربع ظهرا لأخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 6 أكتوبر لعام 2014 نوافيكم بها متابعينا يوميا ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بتلقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برقيات التهنئة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد ، سفر بعثة فريق المنتخب الوطني مساء اليوم إلى جبروني عاصمة بتسوانا .

احتفال المواطنين بذكرى نصر أكتوبر المجيد في ميدان التحرير وسط تأمين قوات الانتشار السريع ، طرح عقار سوفالدي في مراكز الفيروسات الكبدية بالنصف الثاني من شهر أكتوبر القادم .

توفير الوزارة لكافة السلع للمواطنين في المجمعات الاستهلاكية والأسواق المصرية خلال أيام العيد ، تهنئة مفتي الجمهورية لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد ، استكمال كافة أعمال التشطيبات في جراج التحرير وافتتاحه خلال الشهر الجاري .

الانتهاء من كافة أعمال التطوير بميناء الغردقة وافتتاحه خلال الأيام القادمة ، انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع أمام أحد الكنائس الإنجيلية في محافظة المنيا ، إلقاء قوات الجيش الهدايا على المواطنين بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر  .

استقرار في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، ارتفاع في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 6 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخبار مصر اليوم الإثنين

تلقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برقيات التهنئة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد

تلقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برقيات التهنئة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والرئيس الفلسطيني محمود عباس .

احتفال المواطنين بذكرى نصر أكتوبر المجيد في ميدان التحرير وسط تأمين قوات الانتشار السريع

وصلت منذ قليل إلى ميدان التحرير مسيرة تضم عدد من المواطنين المحتفلين بذكرى نصر أكتوبر المجيد ، وسط قيام قوات الانتشار السريع بتأمين ميدان التحرير  وكورنيش النيل ، وكما قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على مهندس رفع شعار رابعة وسط المحتفلين بميدان التحرير .

طرح عقار سوفالدي في مراكز الفيروسات الكبدية بالنصف الثاني من شهر أكتوبر القادم

ستقوم وزارة الصحة والسكان بطرح العلاج الجديد لمرضى فيروس سي الكبدي والمعروف بعقار سوفالدي في المراكز التابعة للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية ، وذلك في النصف الثاني من شهر أكتوبر القادم .

توفير الوزارة لكافة السلع للمواطنين في المجمعات الاستهلاكية والأسواق المصرية خلال أيام العيد

تأكيد وزير التموين والتجارة الداخلية على توفير الوزارة لكافة السلع للمواطنين في المجمعات الاستهلاكية والأسواق المصرية خلال أيام العيد ، كما أكد على أن الأسواق لم تشهد أي نقص في السلع خلال أيام العيد .

تهنئة مفتي الجمهورية لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد

قام مفتي الجمهورية اليوم بتهنئة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء ، وذلك بمناسبة الذكرى الواحدة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد ، كما أكد على عن عدم انفصال الشعب المصري يوما عن القوات المسلحة المصرية .

استكمال كافة أعمال التشطيبات في جراج التحرير وافتتاحه خلال الشهر الجاري

صرح محافظ القاهرة عن استكمال كافة أعمال التشطيبات التي تجرى في جراج التحرير خلال الشهر الجاري ، كما أكد أيضا على أنه سيتم افتتاح الجراج خلال الشهر الجاري .

الانتهاء من كافة أعمال التطوير بميناء الغردقة وافتتاحه خلال الأيام القادمة

صرح المشرف على أعمال تطوير موانئ البحر الأحمر ورئيس ميناء دمياط عن الانتهاء من كافة أعمال التطوير بميناء الغردقة وافتتاحه خلال الأيام القادمة .

انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع أمام أحد الكنائس الإنجيلية في محافظة المنيا

انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع أمام أحد الكنائس الإنجيلية في محافظة المنيا ، وتقوم قوات الأمن حاليا بتمشيط كافة الكنائس في المحافظة بعد انفجار تلك العبوة الناسفة وتعقب مرتكبي الواقعة .

 إلقاء قوات الجيش الهدايا على المواطنين بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر

ستقوم القوات المسلحة اليوم بمشاركة الشعب المصري في احتفاله بذكرى حرب أكتوبر المجيد ، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا ، كما ستقوم قوات الجيش بإلقاء الهدايا على المواطنين بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر .

سفر بعثة فريق المنتخب الوطني مساء اليوم إلى جبروني عاصمة بتسوانا

ستقوم بعثة فريق المنتخب الوطني مساء اليوم بالسفر إلى جبروني عاصمة بتسوانا ، وذلك لأداء مرانه النهائي ؛ استعدادا لمواجهة نظيره البتسواني .

استقرار في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

استقرار في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 273839.38 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 273.85 جنيها مصريا .

ارتفاع في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

ارتفاع في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل على وجه بحري ومحافظة القاهرةومعتدل أيضا على السواحل الشمالية 

يسود اليوم الإثنين طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ومعتدل أيضا على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة مئوية .