علي خطي داعش أنصار بيت المقدس تذبح ثلاثة مصريين في سيناء

علي خطي داعش أنصار بيت المقدس تذبح ثلاثة مصريين في سيناء

علي خطي تنظيم تنظيم داعش، قامت جماعة أنصار بيت المقدس بنشر شريط مسجل، يظهر عملية ذبح لثلاثة مصريين من بدو سيناء،  و ذلك بعد إدانتهم بالتخابر مع الوساد الإسرائيلي و التعاون مع الجيش المصري.

كما ظهر في التسجيل مقتطفات صوتية للمتحدث باسم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، مما يشير إلى احتمالات إعلان “أنصار بيت المقدس” مبايعتها لداعش قريبا خصوصا بعد إنتهاجها طريقة ذبح الخصوم.

كان التسجيل المرئي الذي بثته جماعة أنصار بيت المقدس علي أحد مواقعها علي الأنترنت قد بدأ بملثم يقوم بذبح مواطن في سيناء قائلا أن ذلك هو ثمن الخيانة، كما ظهر في بداية التسجيل كلمة صوتية لأبو أسامة المصري القيادي بالتنظيم  ومفتي التنظيم.

وجاء فالتسجيل قيام التنظيم بتصفية 2 من المواطنين بطرق مختلفة، حيث لجأ التنظيم إلى تصفية مواطن رميا بالرصاص بتهمة التعاون مع الجيش المصري، إضافة إلى تفجير منزل مواطن خامس، بتهمة رصد وتحديد هوية أعضاء الجماعات التكفيرية شمال سيناء.

كما ورد في التسجيل مقاطع فيديو لأكمنه أمنية تنظمها “أنصار بيت المقدس” للسيارات والمارة في سيناء، حيث يقومون بتفتيشهم وفحص هوياتهم في إطار عملية التفتيش عن خصومهم الذين يزعمون بأنهم يتعاملون مع الأجهزة الأمنية.