أخر اخبار مصر اليوم الإثنين 6-10-2014 من جريدة الأخبار

أخر اخبار مصر اليوم الإثنين 6-10-2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الإثنين 6-10-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر ، حيث أخبار مصر السياسية و تقرير عن حرب مصر على إسرائيل في ذكرى نصر 6 أكتوبر العظيم ، نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 6 أكتوبر 2014 من نسختها الورقية ، و أولى الأخبار في الصفحة الأولى للجريدة عن حرب أكتوبر و ذكرى الإنتصار بعنوان ” صباح الإنتصار ” ، و إسرائيل تكشف بالوثائق أسرار هزيمتها في حرب أكتوبر .

خبر أخر بشأن إعادة إعمار قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي على القطاع و وقف إطلاق النار بعنوان ” الرئيس يفتتح مؤتمر إعمار غزة الأحد المقبل ” .

خبر أخر بشأن قبض قوات الأمن المصرية على خلية إرهابية بمحافظة بورسعيد تروج لفكر داعش بعنوان ” سقوط خلية تكفيرية في بورسعيد تجند الشباب للإنضمام إلى داعش ” .

أما عن زيارة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لمستشفى الدمرداش فخبر بعنوان ” محلب يتابع أوجاع مستشفى الدمرداش .. لا نواب و لا ممرضين .. و الأطباء : المطهرات مغشوشة ” .

خبر أخر عن علاج فيروس سي الأمريكي الجديد الذي طرحته الحكومة بعنوان ” أخبار سارة لمرضى فيروس سي : بدء العلاج بـ سوفالدي بعد 10 أيام ” .

خبر أخر عن الحجاج المصريين و تصريحات وزير الأوقاف بعنوان ” وزير الأوقاف للحجاج المصريين : بلدكم يعود بقوة و مساندتكم حماية لمستقبله ” ، و طلائع الحجاج تبدأ العودة اليوم .