نتيجة مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم 5 – 10 فوز تشيلسي

نتيجة مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم 5 – 10 فوز تشيلسي
نتيجة مباراة تشيلسي، وأرسنال

اليوم تقام مباراة جديدة ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز بين فريقي أرسنال، وتشيلسي، وهذه المباراة تعتبر واحدة من أقوى مباريات الدوري الانجليزي، وهي الأولي بين الفريقين في هذا الموسم، وما سيجعلها قوية هي الخسارة الضخمة للارسنال بنتيجة 6  – 1 في العام الماضي من أرسنال.

في هذه المباراة يعاني فريق أرسنال من بعض الغيبات في صفوف فريقه بسبب الاصابات، ومن الغائبين عن هذه المباراة الكوت ورامسي وجاك ويلشر، وفي المقابل يدخل تشيلسي المباراة بمعنويات عالية جدا، حيث انه هو المتصدر لهذه المسابقة برصيد 16 نقطة.

يحل أرسنال في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، واليوم هي مباراة في الجولة السابعة، في البطولة، وقد علق مدرب تشيلسي أن فريقه يستطيع تحقيق النتيجة الأخيرة، مشيرا إلى الصفقات الأخيرة التي قام بها الفريق، والتي رفعت كثيرا من قوته.

تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، على قنوات بي أن سبورت الرياضية المشفرة، ونقدم لكم اليوم متابعة لنتيجة المباراة لحظة بلحظة.

بدأت المباراة منذ 14 دقيقة بين أرسنال، وتشيلسي، النتيجة الآن 0 – 0

تحديث الساعة 3.49 مساء
الان الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول في مباراة تشيلسي، وأرسنال، وقد أستطاع الاول التقدم، عن طريق ضربة جزاء، احرزها اللاعب ايدين هازارد في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وكالوم تشامبيرس، واللاعب لوران كوتشيلني من صفوف أرسنال أنذار.

تحديث الساعة 4.00 مساء
الآن ينتهي الشوط الأول من مباراة تشيلسي، وأرسنال، وقد انتهى لصالح نادي تشيلسي بنتيجة ايدين هازارد في الدقيقة 27 من ضربة جزاء.

تحديث الساعة 4.35 مساء
بدء الشوط الثاني منذ قليل، والان في الدقيقة 56، ومازالت النتيجة لصالح تشيلسي 0 – 1، وقد نال اللاعب برانسلاف ايفانوفيتش من صفوف تشيلسي أنذار.

تحديث الساعة 5.00 مساء
الان الدقيقة 80 من زمن المباراة، وقد استطاع تشيلسي تعزيز التقدم، وأحراز الهدف الثاني، وذلك بقدم اللاعب     دييغو كوستاش في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

تحديث الساعة 5.20 مساء
انتهت المباراة بنتيجة 0 – 2 لصالح تشيلسي يعزز من خلالها تصدر الدوري.