آخر أخبار مصر اليوم 5 أكتوبر 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 5 أكتوبر 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نوافيكم اليوم الأحد 5 أكتوبر ثانى أيام عيد الأضحى المبارك بأهم وآخر أخبار مصر من الجزيرة مباشر مصر، شركة مصر للطيران سوف تبدأ يوم الأربعاء المقبل فى عمل جسراً جوياً لنقل الحجاج المصريين من الأراضى المقدسة، وسوف تستمر  عمليات نقل الحجاج المصريين حتى السابع والعشرون من أكتوبر الحالى.

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، في عددها الصادر السبت، أن ما حدث في مصر في الثالث من يوليو 2013، هو إنقلاب عسكري، وأن الإنتخابات التي جاءت بالرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، كانت إنتخابات مزورة.

إرتفاع عدد حالات الوفيات بين الحجاج المصريين ليصل إلى 28 حالة وفاة، وهذا ما أكده اللواء “شاكر الكيال” الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية حيث بلغ عدد وفيات الحجاج المصريين من حج السياحة 13 حالة، ومن حج القرعة 12 حالة، ومن حج التضامن الإجتماعى 3 حالات.

قال “طارق الملا” الرئيس التنفيذى لهيئة البترول أن هيئة البترول خصصت مليار دولار لشراء 2 مليون طن من غاز البوتجاز لتلبية إحتياجات الشعب المصرى وخاصة فى أيام عيد الأضحى المبارك وبداية فصل الشتاء ، كما زادت كميات إسطوانات البوتجاز المطروحة بالأسواق بنسبة 10% .

رئيس مؤسسة الأهرام الأسبق “إبراهيم نافع” قدم بلاغاً برقم 20535 إلى النائب العام ضد “أحمد النجار ” رئيس مؤسسة الأهرام الحالى، حيث إتهم فى هذا البلاغ “النجار” بتهمة السب والقذف والإساءة إليه، كما أن” النجار” نشر مقالات فى عدة صحف تدين “إبراهيم نافع” بوقائع جنائية غير صحيحة.