مباريات اليوم تقرير كامل 04/10/2014

مباريات اليوم تقرير كامل 04/10/2014

مباريات اليوم السبت ستكون حافلة بالمقابلات الشيقة و المثيرة في أغلب الدوريات الأوروبية, مثل الدوري الإنجليزي الممتاز و الإسباني و الدوري الإيطالي  و الألماني و الفرنسي كذلك, بالإضافة لربع نهائي كأس العرش المغربي.

بداية من مباريات اليوم في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز ستقام ست مباريات تجمع أبرزها فريقي ليفربول و وست بروميتش في تمام الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت غرينتش, بينما ستجمع المباراة الثانية مانشستر سيتي و أستون فيلا على الساعة الرابعة و النصف بعد الزوال وستبث المبارتين على قنوات beIN SPORTS 1 HD و HD 11.

مباريات اليوم في الأسبوع السابع من الدوري الإسباني ستجمع بين عشر فرق في خمس مباريات أبرزها مباراة برشلونة و رايو فاليكانو على الساعة الرابعة بعد الزوال, بينما سيخوض نادي أتليتيكو مدريد لقاء صعبا ضد نادي فالنسيا في قمة هذه الجولة في تمام الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت غرينتش وتبث المباريات على قنوات beIN SPORTS 2 HD و Canal+ Liga.

بينما في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي فستكون أبرز مباريات اليوم تلك التي ستجمع بين الميلان و كييفو فيرونا في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش, وتنقل المباراة في 14 قناة مختلفة من bein 3 HD.

أما بخصوص الدوري الألماني فستكون هناك مباريات مشتعلة أبرزها مباراة البطل بايرن ميونيخ و هانوفر, بينما تجمع مباراة أخرى مهمة نادي بوروسيا دورتموند و هامبورج, إضافة لمقابلة شالكه وهوفنهايم فضلا عن مباريات اليوم الأخرى الثلاثة.

و عن الدوريين الفرنسي و البرتغالي فإن أقوى مباريات اليوم فستجمع بين ناديي كان و مارسيليا, و نيس و مونبولييه, بالإضافة لمباراة بينافييل و سبورتينغ لشبونة في البطولة البرتغالية.

و بالعودة إلى مباراة اليوم في كأس العرش المغربي فستجمع مقابلة هامة بين حامل اللقب الدفاع الحسني الجديدي بقيادة المعلم حسن شحاتة و نادي الكوكب المراكشي برسم ذهاب ربع النهاية إبتداء من الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت غرينتش.