التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني
مباريات الدوري الإسباني اليوم

مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث سيتم إجراء عشر مباريات في اللاليجا، وذلك على مدار ثلاثة أيام، حيث ستبدأ مباريات الدوري الإسباني في الأسبوع السابع، اليوم الجمعة 3 أكتوبر 2014، وستتواصل يومي السبت 4 أكتوبر والأحد 5 أكتوبر 2014.

بداية مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني، ستكون اليوم الجمعة على إستاد كولسيوم ألفونسو بيريز، في العاصمة الإسبانية، حيث مباراة خيتافي وقرطبة، وذلك على الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، في أول مباريات هذا الأسبوع من اللاليجا.

وسوف تتواصل باقي مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك يوم غد السبت، حيث سيتم إجراء خمسة مباريات من اللاليجا، حيث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في العاصمة مدريد، بالإضافة إلى مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد في قمة هذا الأسبوع في مباريات الدوري الإسباني.

ومن أهم مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت، نجد أيضا، مباراة ألميريا وإلتشي، بالإضافة كذلك إلى مباراة مالاجا وغرناطة، والتي ستجمع الفريقين على إستاد اللاروزاليدا، في مالاجا وكذلك مباراة إيبار وليفانتي اليوم السبت أيضا في اللاليجا.

أما يوم الأحد 5 أكتوبر 2014، فسوف يتم إجراء أربعة مباريات أخرى، من باقي مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني، والتي أهمها نجد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيليباو في السانتياجو بيرنابيو، معقل النادي الملكي، هذا بالإضافة إلى مباراة إشبيلية وديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد.

في حين أن باقي مباريات يوم الأحد من الدوري الإسباني، نجد مباراة إسبانيول وريال سوسيداد، في ديربي كتالوني باسكي، على أرضية إستاد كورنيلا ألبرت، وأخيرا مباراة سيلتا فيجو وفياريال على أرضية بالايدوس، في مدينة فيجو الإسبانية، وهذا هو جدول مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني .

مباريات اليوم الجمعة 3 أكتوبر في الدوري الإسباني 

خيتافيقرطبة19.00

مباريات اليوم السبت 4 أكتوبر في الدوري الإسباني

فالنسياأتلتيكو مدريد14.00
رايو فاليكانوبرشلونة16.00
إيبارليفانتي18.00
مالاجاغرناطة20.00
ألمرياإلتشي20.00

مباريات اليوم الأحد 5 أكتوبر في الدوري الإسباني

إشبيليةديبورتيفو لاكورونيا10.00
سيلتا فيجوفياريال15.00
إسبانيولريال سوسيداد17.00
ريال مدريدأتلتيك بيلباو19.00

وتجدر الإشارة إلى أن جميع مباريات الأسبوع السابع من الدروي الإسباني، الموجودة في الجدول أعلاه، هي بتوقيت غرينتش العالمي، والذي يتأخر على توقيت الجمهورية المصرية بساعتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.