التخطي إلى المحتوى
الجمبري والحمام يزيدان الرغبة وليس القدرة الجنسية
جمبري

المعرف لدى البعض أن تناول الجمبري والحمام يزيد القدرة الجنسية عند الرجال، ولكن حول هذا الموضوع يوضح الدكتور محمد إمبابي، استشاري أمراض الذكورة والعقم بالقصر العيني، أن بعض الأكلات مثل الجمبري والحمام يزيدان الرغبة الجنسية عند الرجال وليس القدرة الجنسية.

أضاف محمد إمبابي أنه لا يوجد أطمعة، تزيد من القدرة الجنسية، بل أنها عوامل محفزه للرغبة فقط، كما أن الجمبري به نسبة عالية من الدهون، وتؤدي إلى إرتفاع نسبة الدهون والكوليسترول بالدم وبالتالي تتسبب ضعف جنسي، وتابع إمبابي أنه يجب تجنب الجمبري، لأنه  تؤثر على الصحة،  والحمام أيضا لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكولسترول، وكثرة تناوله يؤثر على الشرايين الرفيعة بالجسم.

كما أن أغلب المقبلين علي الزواج يتم اللجوء إلي تناول الجمبري والحمام في ليلة الدخلة والكوارع والاستاكوزا وغيرها من الأكلات البحرية التي تزيد من الرغبة الجنسية، وهنا أكلات أخري تكون ذات أهمية من الأعضاء التناسلية للحيوانات والبيض وبطارخ الأسماك والكافيار والمحار.

إلي أن هناك من يقول أن الوجبات الثقيلة مثل الكوارع تخرج من تحت هرش الوجبات التي تعمل أو تزيد علي الرغبة الجنسية حيث أنها تعمل علي تقلل الإمداد الدموي للجهاز التناسلي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.