أخر أخبار مصر اليوم 3-10-2014 من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم 3-10-2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 3-10-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في جمهورية مصر العربية نفدمها لكم زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 3 أكتوبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الثانية ، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعنوان ” السيسي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة ” ، و الجيش للرئيس : نبارك قيادتك للوطن نحو البناء و الحياة الأمنة .

خبر أخر عن إعلان نتيجة الشهادات المعادلة لشهادة الثانوية العامة اليوم بعنوان ” إعلان نتائج الشهادات المعادلة اليوم .. بعد تأجيلها 3 مرات ” ، و الرئيس يوافق على 200 منحة سنوياً في الجامعات المصرية للطلبة الصوماليين .

أما عن أخبار الإستعدادات لعيد الأضحى المبارك و غلاء الأسعار في البلاد فخبر بعنوان ” مصر تنتظر العيد ” ، و إقبال غير مسبوق على اللحوم و صكوك الأضحية ، و الغلاء يكوي الغلابة و أسعار الملابس نار .

أما عن صعود الحجاج اليوم على جبل عرفات فخبر بعنوان ” 3 ملايين حاج على عرفات اليوم ” ، و علم مصر يرفرف في المشاعر المقدسة .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و متابعة لأخبار الدوري المصري فخبر عن خسارة الأهلي أولى مبارياته في الدوري ، على يد الرجاء متصدر الدوري بعنوان ” الرجاء يهزم الأهلي 2/1 ” ، و عن أخبار الزمالك و إقالة المدير الفني للزمالك الكابتن حسام حسن فخبر بعنوان ” الزمالك يضخي بالتوأم و دوراتي على أبواب ميت عقبة ” .