أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 3 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 3 أكتوبر 2014

تحديث الساعة 5:26 مساءا لأهم وأخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 3 أكتوبر لعام 2014 نوافيكم بها زوار موقع مصر فايف من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بصلاة عيد الأضحى غدا في تمام الساعة السادسة والربع صباحا بتوقيت محافظتي القاهرة والجيزة ، اشتباكات بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقتي الهرم وحلوان .

تلقي رئيس الجمهورية برقيات التهنئة من رؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية ، تشغيل قطارات مترو الأنفاق من 5 صباحا وحتى 1 صباحا خلال أيام العيد ، تبرع مقاولين الري بمليون و990 ألف جنيها من أجل دعم الاقتصاد المصري .

تحذير وزير الأوقاف من استخدام ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك في الأغراض السياسية ، تكثيف التواجد الأمني في ميدان التحرير ، تشكيل وزارة الداخلية فريق أمني للتحقيق في تورط إحدى شركات الاتصالات في التجسس لصالح دولة قطر .

اختيار وزير التموين والتجارة الداخلية أربع شباب مساعدين ، إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط قسم ومجلس مدينة شبرا الخيمة ، نقل الناشط السياسي أحمد دومة إلى مستشفى المنيل ، إدانة جمهورية مصر العربية للحادث الإرهابي الذي وقع في حمص السورية .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، انخفاض طفيف في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة لطيف على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 3 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة

صلاة عيد الأضحى غدا في تمام الساعة السادسة والربع صباحا بتوقيت محافظتي القاهرة والجيزة

صرح رئيس قسم الفلك بمعهد البحوث الفلكية بأن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك ستكون في تمام الساعة السادسة والربع صباحا بتوقيت محافظتي القاهرة والجيزة ، كما أوضح أحد المصادر المسئولة عن تأدية رئيس الجمهورية لصلاة عيد الأضحى غدا بمسجد قيادة القوات الجوية .

اشتباكات بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقتي الهرم وحلوان

اشتباكات بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقة حلوان ، إثر قيام عناصر الإخوان بإطلاق الألعاب النارية تجاه قوات الأمن ، كما وقعت اشتباكات أيضا بين قوات الأمن وعناصر الإخوان بمنطقة الهرم ، وذلك بعد قيام المتظاهرين بإطلاق الخرطوش تجاه الأهالي وتهشيم سيارات المواطنين .

تلقي رئيس الجمهورية برقيات التهنئة من رؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية

تلقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم برقيات التهنئة من رؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية ، وذلك بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ، كما قام بإرسال برقيات تهنئة لرؤساء الدول .

تشغيل قطارات مترو الأنفاق من 5 صباحا وحتى 1 صباحا خلال أيام العيد 

صرح رئيس شركة مترو الأنفاق عن وضع جدول لكافة قطارات مترو الأنفاق بجميع خطوط المترو خلال أيام العيد على أن تبدأ رحلات القطارات في الخامسة صباحا وحتى الواحدة صباحا .

تبرع مقاولين الري بمليون و990 ألف جنيها من أجل دعم الاقتصاد المصري 

صرح وزير الموارد المائية والري عن وصول إجمالي ما تبرع به مقاولين الري قد بلغ مليون وتسعمائة وتسعين ألف جنيها ؛ من أجل دعم الاقتصاد المصري .

تحذير وزير الأوقاف من استخدام ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك في الأغراض السياسية

حذر وزير الأوقاف من استخدام ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك في الأغراض السياسية ، كما أكد على ضرورة التكاتف من أجل بناء الوطن ، وكذلك تغليب مصلحة الدين والوطن فوق كل المصالح .

تكثيف التواجد الأمني في ميدان التحرير

كثفت قوات الأمن من تواجدها في ميدان التحرير ، وذلك عقب خروج مسيرة العناصر المنتمية لجماعة الإخوان في محيط عبد المنعم رياض مساء أمس .

تشكيل وزارة الداخلية فريق أمني للتحقيق في تورط إحدى شركات الاتصالات في التجسس لصالح دولة قطر

قامت وزارة الداخلية بتشكيل فريق أمني من جهاز الأمن الوطني والأمن العام بالتعاون مع مباحث النقل والمواصلات ؛ وذلك لتولي التحقيق في واقعة تورط إحدى شركات الاتصالات في التجسس لصالح دولة قطر .

اختيار وزير التموين والتجارة الداخلية أربع شباب مساعدين

أوضح وزير التموين والتجارة الداخلية عن اختياره لعدد أربع شباب كمساعدين له من الشباب والفتيات ، كما أكد على عدم تغيير أي أحد من قيادات الوزارة منذ توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية .

إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط قسم ومجلس مدينة شبرا الخيمة

صرح رئيس البحث الجنائي بقسم شرطة شبرا الخيمة عن تمكن قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة بدائية الصنع ، تم العثور عليها في محيط القسم ومجلس مدينة شبرا الخيمة .

نقل الناشط السياسي أحمد دومة إلى مستشفى المنيل

صرح مساعد أول وزير الداخلية رئيس قطاع السجون عن نقل الناشط السياسي أحمد دومة إلى مستشفى المنيل ؛وذلك لإجراء الفحصوات الطبية له .

إدانة جمهورية مصر العربية للحادث الإرهابي الذي وقع في حمص السورية

تأكيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية على إدانة جمهورية مصر العربية للحادث الإرهابي الذي وقع في الأراضي السورية ، والذي أسفر عن مقتل تسعة وثلاثين شخصا من بينهم ثلاثين طفلا ؛ إثر استهداف مدرستين في مدينة حمص .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 279094.92 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 279.1 جنيها مصريا .

انخفاض طفيف في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

انخفاض طفيف في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل على وجه بحري ومحافظة القاهرة لطيف على السواحل الشمالية 

يسود اليوم الجمعة طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة مئوية .