التخطي إلى المحتوى
تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام Instagram للتحميل بآخر اصدار

شبكة هواة التصوير الأفضل بجدارة، انه انستقرام تطبيق الهواتف الذكية و شبكة التواصل الاجتماعي القائمة على مشاركة الصور و مقاطع الفيديو فقط، إنها الجيل الجديد لشبكات التواصل الاجتماعي الخالية من النصوص الكتابية، Instagram أصبح معادلة صعبة في منافسة شرسة بين مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

في آخر احصاءات وصل عدد مستخدمي انستقرام إلى أكثر من 200 ليون مستخدم، و من المعروف أن شركة Facebook قد استحوذت على Instagram مقابل واحد مليار دولار، حيث ضمت الأخيرة اثنان من عمالقة تطبيقات الهاتف الذكية واتس أب و انستقرام، إلا أن استثمار شركة فيس بوك لم يعد عليه بأي دولار حتى هذه اللحظة.

بالرغم من ذلك فإن شعبية انستقرام في تزايد و انتشار يوما بعد آخر، لكن هذا الجمهور الكبير يحتاج المزيد و المزيد من التحسينات و التطويرات على أداء التطبيق ليرتقي لتطلعاتهم، هذا ما جعل مطوري تطبيق Instagram في عمل دؤوب و تأهب كامل، فالتطبيق يحدّث باستمرار و بشكل متوالي بحيث يتناسب مع تحديثات الأنظمة و الهواتف الجديدة.

انستقرام اتاح للمستخدمين امكانية مشاركة الصور و مقاطع الفيديو القصيرة، فهذه الشبكة مستندة في الأساس على هذين العنصرين، إلى جانب إمكانية متابعة المستخدمين الذين تعجبك أعمالهم، بالمثل فإن المستخدمين الآخرين يمكنهم متابعتك للاطلاع على جديدك.

من أبرز المزايا التي جاء بها تطبيق انستقرام هو امكانية التقاط الصور و التعديل عليها عن طريق تأثيرات و مجموعة فلاتر وظيفتها تكمن في تحسين الصور التي تلتقطها قبل نشرها، هذه الفلاتر تضيف طبقة لونية على الصور و تقوم بعمل تباين لألوان الصورة مما يجعلها تظهر بشكل فريد من نوعه، صورة عادية يمكن أن تتحول إلى عمل فني رائع مع انستقرام.

خاصية الهاشتاق متاحة للاستخدام بين مستخدمي انستقرام بكل سهولة، فطريقة عملها مشابهة تماما لما في تويتر و شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، كما أن البحث عن الهاشتاق يتم من مربع البحث عن طريق اتباع رمز المربع بالكلمة المراد البحث عنها.

تحديثات كثيرة و مزايا عظيمة، إلا أن ما يخب الآمال في Instagram هو قلة انتشاره في أنظمة الهواتف الذكية، فانستقرام متاح للتحميل فقط على الأندرويد و منتجات شركة أبل و كذلك الويندوز فون، أما بقية الأنظمة فلا توجد معلومات عن عزم المطورين في التوسع عليها.

حسنا، إذا كنت من محبي التصوير فقم بتحميل تطبيق انستقرام: [من هنا]

استمتع بتجربة التصوير و مشاركة الصور لتري العالم موهبتك الفريدة، التقط الصور ثم ارفعها على حسابك و لا تنسى مشاركتها على مواقع التواصل الأخرى و ارسالها عبر فايبر و واتس أب.
لأي استفسار يمكنك كتابة تعليق في الأسفل ليتسنى لنا مساعدتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.