التخطي إلى المحتوى
التموين: زيادة مقررات غاز البوتجاز بمناسبة عيد الأضحى

بشرى سارة للمواطنين من وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى، حيث أعلن عن توفير مقررات غاز البوتجاز المقدمة للمنازل بزيادة 25% على مستوى الجمهورية، بمناسبة الإحتفال بعيد الأضحى المبارك والذى يبدأ السبت القادم.

ومن جانبه قال خالد وصفي، مدير إدارة الدعم بوزارة التموين فى تصريح إعلامى، أن وزارة التموين قد نسقت مع وزارة البترول لزيادة المعروض من الغاز بما يقارب نسبة الـ 25% زيادة عن المقرر الطبيعى المقدم للمواطنين، تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، على أن تعمم هذه الزيادة على مستوى الجمهورية.

أما عن مقررات البنزين، فقد قال عنها وصفي أنه تم الإتفاق مع البترول أيضاً على زيادة المعروض من البنزين بنوعيه المختلفين (80-92) بالإضافة لغاز السولار، لسد إحتياجات المواطنين خلال الإحتفال بعيد الأضحى، ولرفع العبئ عن المواطنين فى عدم القدرة على إيجاد البنزين خلال العيد.

مضيفاً أن التموين قامت بإلغاء أجازة العاملين بها خلال فترة العيد، تمهيداً لإجراء التكثيفات الرقابية على الأسواق للتأكد من حسن سير ضح المواد البترولية، وعدم المغلاة فى الأسعار، كما أكد على أنه تم إنعاش المناطق التى عانت من نقص فى غاز البوتجاز خلال الأسبوع الماضى، بضخ كميات إضافية إليها من الغاز، لتعود المستويات إلى حالتها الطبيعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.