التخطي إلى المحتوى
تقديم موعد صرف معاشات شهر أكتوبر لمن يحصلون على معاشاتهم يوم 10

ذكرت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، في تصريح صحفي لها اليوم الاثنين، أن الوزارة قررت تقديم ميعاد صرف معاشات شهر أكتوبر اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل، بدلا من اليوم ال 10 من نفس الشهر ، كإجراء استثنائي بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأوضحت الوزيرة أن قرار تقديم موعد صرف معاشات شهر أكتوبر، يشمل أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم ممن يصرفون معاشهم من خلال هيئة البريد والبنوك، تيسيرًا لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأضافت غادة أن الأعباء المالية التي تترتب على تقديم مواعيد صرف المعاشات لمستحقيها يتحملها كل من صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي وصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص .

تحديث الإثنين 29 سبتمبر 20:39

نفت آمال عبد الوهاب، رئيسة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ما تردد من أنباء حول تقديم موعد صرف معاشات شهر أكتوبر لمن يحصلون على معاشاتهم يوم 20 من كل شهر. وأكدت في تصريح صحفي لها مساء اليوم أن المستحقين لمعاشات 20 من كل شهر سيحصلون على معاشاتهم في موعدها يوم 20 أكتوبر المقبل .

تحديث الثلاثاء 30 سبتمبر 14:41

قررت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى والمعاشات، مد ساعات العمل بكافة فروع بنك ناصر الإجتماعى، لتمكين أصحاب المعاشات من صرف معاشاتهم في أحسن الظروف والحد من الزحام، اعتبارا من يوم الغد الاربعاء.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.