بالصور جنازة الفنان خالد صالح وحزن شديد يخيم على جميع نجوم الفن

بالصور جنازة الفنان خالد صالح وحزن شديد يخيم على جميع نجوم الفن

شيع فجر اليوم جثمان الفنان القدير خالد صالح، الذي وافته المنية يوم أمس الخميس الموافق 25 سبتمبر لعام 2014، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز الدكتور الكبير مجدي يعقوب في أسوان، عن عمر بناهز الخمسون عاماً، شهدت جنازة الفنان خالد صالح العديد من نجوم الفن لمشاركة أهل الفقيد وعمَ الحزن على صفوف حاضري الجنازة .

قام الحاضرون من أسررة الفقيد وزملائه في مجاله وأعماله الفنية أيضاً التي تظهر على وشوشهم حزن وبؤس شديد، بتأدية صلاة الجنازة عليه فجر اليوم الجمعة 26 سبتمبر 2014، بمسجد عمرو بن العاص بمنطقة مصر القديمة، بعد ذلك توجهت اسرة الفقيد وزملائه من الوسط الفني لدفن جثمانه في مقابر عائلته، بالإمام الشافعي .

وحضر جنازة الفنان خالد صالح العديد من أكبر نجوم الفن، مثل محمد هنيدي، أحمد السقا، نهال عنبر، دلال عبد العزيز، أحمد عزمي، حسن الرداد، ريم البرودي، بالإضافة الى رفيق عمره خالد الصاوي الفنان الكبير .

ولد الفنان خالد صالح في محافظة القاهرة، تخرج من كلية الحقوق عام 1987، عمل بالمحاماة في بداية حياته، وبدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة ومسرح الهناجر، في دار الأوبرا المصرية، وكان في نفس الوقت يمارس الأعمال التجارية بجانب الأعمال الفنية .

تفرغ تماما الفنان الراحل خالد صالح للتمثيل عام 2000، وقدم العديد من الأعمال الفنية القيمة، منها هي فوضي، أبن القنصل، فبراير الأسود، وغيرهما من الاعمال الجيدة التي قام بها الفنان الراحل مما جعله في أسرع وقت يصل الى طريق النجومية، رحم الله الفنان الكبير خالد صالح ويجعل مثواه الجنة بأذن الله .

وسوف نعرض لكم الآن صور جنازة الفنان خالد صالح .

1 (1) 1 2 (1) 2 3 (1) 3 (2) 3 4 (1) 4 5 6 7 8