مواقيت الصلاة اليوم بعد تغيير الساعة الى التوقيت الشتوي
مواقيت الصلاة فى مصر اليوم

اليوم يعود المصريين مرة اخرى إلى التوقيت الشتوي حيث يتم تقديم الساعة، وقد أدى هذا إلى حيرة المواطنين في مواعيد الصلاة بداية من يوم الجمعة، اليوم الأول بعد تغيير الساعة، ولذلك ننشر لكم اليوم مواقيت الصلاة الجديدة في القاهرة.

بعد تقديم الساعة منتصف الليل أمس، تصبح الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، هي الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وبالتالي سيتم تقديم جميع مواقيت الصلاة ساعة واحدة، حيث ان صلاة الفجر بعد ان كانت 5.14 تقريبا، فتصبح في تمام الساعة 4.14 صباحا.

الأمر نفسه بالنسبة لباقي الصلوات حيث ستكون صلاة الجمعة في تمام الساعة 11.47 دقيقة، بعد أن كانت في تمام الساعة 12.47 دقيقة، أما صلاة العصر بالتوقيت الشتوي ستكون في تمام الساعة 3.13 دقيقة، وصلاة المغرب ستكون في تمام الساعة 5.48 دقيقة، وأخيرا صلاة العشاء ستكون الساعة السابعة مساء.

مواقيت الصلاة السابق ذكرها هي حسب توقيت محافظة القاهرة، وبالتالي يجب على سكان باقي محافظات الجمهورية مثل الإسكندرية، أو الجيزة، أو السويس، وغيرها من المحافظات مراعاة فروق التوقيت، ولكن بشكل عام وقت أي صلاة بداية من اليوم سيكون متقدم عن وقت صلوات الأمس ساعة كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.