السيرة الذاتية للفنان خالد صالح : وفاة خالد صالح

السيرة الذاتية للفنان خالد صالح : وفاة خالد صالح
خالد صالح

السيرة الذاتية للفنان خالد صالح الذي توفي يوم أمس، وتقام جنازته اليوم الجمعة 26 سبتمبر 2014، نعرضها لكم على موقع مصر فايف، حيث نقدم لكم معلومات كاملة عن تفاصيل حياة خالد صالح، أحد نجوم السينما والفن في مصر، والذي يعتبر من أصحاب الفن الجميل، حيث أن المرحوم خالد صالح، ولد في  محافظة القاهرة، وذلك يوم 23 يناير 1964.

الفنان خالد صالح رحمه الله، خريج كلية الحقوق وذلك سنة 1987 ميلادية، ليتجه بعدها إلى الإشتغال في مجال المحماة، قبل أن يبدأ مشوراه الفني، والذي بدأ في دار الأوبرا المصرية ، مع مسرح الهناجر، وكذلك على مسرح الجامعة، قبل أن يتجه مباشرة إلى ميدان التمثيل والسينما المصرية، مع بداية سنة 2000 ميلادية، حيث بدأ في لعب الأدوار في العديد من الأفلام المصرية.

لتبدأ صورة الفنان المرحوم خالد صالح، تلمع في مجال السينما، وفي الوسط الفني في مصر، وبدأ يشارك في العديد من الأفلام الكبيرة، مثل فيلم تيتو، وعمار يعقوبيان مع النجم المصري عادل الإمام، بالإضافة إلى الريس عمر حرب، وفيلم إبن القنصل، والعديد من الأعمال السنمائية التي ظهر فيها المرحوم خالد صالح، طيلة مشوراه الفني، والذي إستمر لأكثر من أربعة عشر سنة.

خالد صالح وبسبب تألقه، فقد حصل على العديد من الشواهد التقديرية والجوائز الفخرية، في مشواره الفني، ومنها نجد جائزة التمثيل في مهرجا الأفلام، بالإضافة إلى نيله لقب أحسن ممثل، عن الدور الذي لعبه في المسلسل المصري تاجر السعادة، والعديد من الجوائز الأخرى.

ويوم أمس الخميس 25 سبتمبر 2014، اعلنت وسائل الإعلام المصرية، خبر وفاة الفنان خالد صالح في المستشفى، وذلك عن عمر 50 سنة، لتكون وفاة خالد صالح مفاجأة كبيرة في الوسط الإعلامي والوسط الفني في جمهورية مصر، وذلك لمكانته الفنية، ولما تركه من حزن على جميع محبيه، وأكدت العديد من المصادر، ان جنازة خالد صالح، ستقام فجر اليوم الجمعة، في مسجد عمر بن العاص.

ومن هنا متابعة مستمرة عن : جنازة الفنان خالد صالح